• ×

06:42 صباحًا , الإثنين 13 يوليو 2020

قائمة

ضبط عشيق الزوجة المتهمة بقتل زوجها بالمنصورة

 0  0  2.9K

 تمكنت مباحث المنصورة من الايقاع بالمتهم الثاني في جريمة المنصورة البشعة بقيام \"زوجة\" بالتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها وتمزيق جثته ودفنها أسفل مصطبة بمنزلها.
توافرت المعلومات أمام مدير إدارة البحث الجنائي بالدقهلية بمكان اختفاء \"المحامي\" أمين سعد زغلول \"47 سنة\" عشيق \"المتهمة\" وردة الشربيني \"المتهم الثاني\" بقتل زوجها مصطفي شوقي عبدالعزيز \"30 سنة\" ليخلو لها الجو مع عشيقها.. فتم اعداد كمين ضم النقيبين أحمد النجار وعصام قشلان معاني مباحث قسم ثان المنصورة.. وألقي القبض عليه.
بمواجهة \"المحامي\" بأقوال \"عشيقته\" واتهامها له بمشاركتها قتل \"زوجها\" أنكر علاقته بالجريمة.. ونفي مشاركة \"الزوجة\" في جريمتها أو معرفته بالحادث.
تقوم النيابة بإجراء مواجهة بين \"الزوجة\" و\"عشيقها\" وكلفت المباحث بالتحري عن الواقعة وعلاقة \"الزوجة\" بالمحامي وملابسات الحادث.
وقرر عبدالحي منصور وكيل أول نيابة قسم ثان المنصورة حبس \"المحامي\" 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.. لقيامه بمساعدة \"المتهمة الأولي\" بقتل \"زوجها\" مصطفي.. وتمزيق جثته بالساطور.. واخفاء أشلائها داخل مصطبة من الأسمنت داخل منزلها لاخفاء معالم الجريمة.
كما تم عرض \"الزوجة\" أمام قاضي المعارضات فأمر بتجديد حبسها 15 يوماً.. واعترفت تفصيلياً بارتكاب الواقعة.. وأصرت علي أقوالها بمشاركة عشيقها في التخلص من \"زوجها\" بقتله وتمزيق جثته.. ليخلو لهما الجو في ليالي الفرفشة التي كانا يقضيانها بمسكنها.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy