• ×

07:05 مساءً , الثلاثاء 7 يوليو 2020

قائمة

احببت جاري واعتبرت زوجته ضرتي.. فقتلتها!

 1  0  2.7K
 هناك نساء اذا احببن تجد الحب يعمي قلوبهن ويلغي عقولهن أيضا.. تماما مثلما حدث مع هذه المرأة.. هبطت فجأة علي أسرة فقلبت حياتهم الي جحيم.. احبت جارها وسعت بكل الوسائل غير المشروعة الي التفريق بينه وبين زوجته * لكي تتزوجه هي وعندما فشلت هذه الوسائل في ان تفرق بين المرء وزوجه قررت أن تستعمل سلاحا آخر وهو القتل وكان لسان حالها يقول: \'يا أنا.. يا زوجته في هذه الحياة!\'

البداية كانت داخل مكتب المقدم هاني درويش رئيس مباحث اكتوبر أول.. رجل في العقد الثالث من عمره يقف أمام رئيس المباحث ومعاونة الرائد محمد ربيع يبدو عليه التوتر يتحدث وجسده يرتعش.. يقول: الحقوني جارتي قتلت زوجتي وهربت!
يجلس الرجل أمام رئيس المباحث ويبدأ حديثه قائلا:
جئت الي محافظة 6 أكتوبر من حوالي ثلاث سنوات وعشت بالحي السادس انا وزوجتي وأولادي.. كانت هناك امرأة مطلقة تسكن في الشقة المواجهة لي وتعيش بمفردها.. تعرفت علي زوجتي وأصبح بينهما ودا لدرجة انها أصبحت جزءا من أسرتي.. ولكن زوجتي لاحظت ان هذه المرأة تحاول أن تتقرب مني.. وشعرت زوجتي بغريزة الانثي.
ورفضت استقبالها داخل المنزل.. لاحظت بعد ذلك * والحديث مازال علي لسان الزوج أمام ضابط المباحث أن هذه المرأة تستخدم أساليب السحر والدجل والشعوذة لكي تفرقني عن زوجتي.. احسسنا بذلك من خلال أشياء كنا نجدها علي باب الشقة.. ومر عام كامل حتي ذات يوم وأثناء نزول زوجتي من المنزل فوجئت بهذه المرأة وشقيقها ينتظران قاما بطعنها عدة طعنات قاتلة وهرب الاثنان!


انتهي الزوج من بلاغه وعلي الفور ابلغ رئيس مباحث اكتوبر اللواء علي السبكي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة وتم تشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء عادل الشاذلي مدير المباحث الجنائية.. وتوصلت التحريات الاولية التي جمعها العميد خليل حرب رئيس مباحث قطاع الغرب والعقيد جمال عبدالباري مفتش المباحث الي أن المجني عليها ايمان عبدالهادي.. امرأة حسنة السير والسلوك وجارتها المتهمة وتدعي \'هدي\' امرأة سيئة السمعة تزوجت ثلاث مرات لكنها لم تعش مع كل رجل تزوجته اكثر من ثلاثة اشهر بعدها يحدث الطلاق!
تم تحديد مكان المتهمة وشقيقها لدي أحد أقاربها بمحافظة الفيوم والقي القبض عليهما اعترفت المتهمة أمام رئيس مباحث اكتوبر بجريمتها وأمر اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة باحالة المتهمة الي النيابة التي امرت بحبسها أربعة علي أيام علي ذمة التحقيق.

داخل قسم شرطة 6 أكتوبر التقت \'أخبار الحوادث\' بالمتهمة.. قالت في البداية نعم انا كنت احب هذا الرجل.. فهو الوحيد الذي تخيلت حياتي معه تحت سقف واحد.. وعلشان كده قتلت!


................؟
* تعرفت علي زوجته.. وبدأت أرمي شباكي حول هذا الرجل الذي وجدت به رجولة لم اجدها في شخص آخر.. تقربت الي زوجته املا في ان يتركها ويتزوجي ولكني وجدته يصدني وفي هذه اللحظة قلت لنفسي يا أنا.. يا زوجة!
وتكمل المتهمة حديثها مؤكدة انها اتفقت مع شقيقها وخططا لقتل هذه المرأة التي اهانت انوثتها.. انتظرتها وهي تخرج من شقتها وقتلتها ثم هرب الاثنان الي الفيوم!


................؟
* نعم قمت باعمال سحر وشعوذة لكن هذا لم يفلح مع رجل احب زوجته.


انتهت اعترافات المتهمة وعادت وشقيقها الي محبسهما مرة أخري يواجهان مصيرهما.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : منى المطيري
    11-07-2008 04:15 صباحًا
    الحمد لله والشكر قمه في التخلف كذبت كذبه وصدقتها
تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 1 )

  • #1
    بواسطة : منى المطيري
    11-07-2008 04:15 صباحًا
    الحمد لله والشكر قمه في التخلف كذبت كذبه وصدقتها

Privacy Policy