• ×

06:17 صباحًا , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

مصرع زعيم شبكة دعارة في اليمن ..؟!

 0  0  5.0K

 
لقي زعيم شبكة دعارة مصرعه أثناء مقاومته لقوات الشرطة أثناء قيامها بعملية دهم لمنزله الذي كان يستخدمه منذ عشر سنوات لإدارة شبكة للدعارة في مدينة الحديدة اليمنية الساحلية- 270 كلم غرب صنعاء.

وقالت الشرطة اليمنية أن القواد قتل أثناء اقتحام لمنزل يحتوي علي شبكة دعارة كبيرة. من قبل ثلاثة أطقم أمنية تنفيذاً لتوجيهات النيابة العامة والتي أمرت باقتحام المنزل الكائن في شارع موسي بمدينة الحديدة علي خلفية بلاغات مواطنين في شبكة دعارة في هذا المنزل في شارع موسي بمدينة الحديدة.

وأشارت إلي أن الأطقم من الأمن والبحث الجنائي والشرطة العسكرية والنجدة حاصروا المنزل، وأن الأطقم تعرضت لإطلاق نار من داخل المنزل الأمر الذي أدي إلي اقتحام النزل بالقوة وأدي إلي مقتل صاحب المنزل الذي تتهمه السلطات الأمنية بإدارة شبكة دعارة.

وأضافت بأنه تم إلقاء القبض داخل المنزل علي 8 نساء في حين تمكنت ثلاث عاهرات من الهروب أثناء عملية الاقتحام إضافة إلي القبض علي أربعة أشخاص من الرجال من المترددين علي المنزل المشبوه في الوقت الذي نجح ستة آخرون من الفرار. حيث عثر بالمنزل عند تفتيشه علي كمية من حبوب الفياجرا وأدوات تجميل نسائية وأدوات أخري.

وكشفت التحقيقات الأولية مع ابن القتيل- صاحب المنزل- أن الشبكة لها عشر سنوات تمارس الدعارة وأن النساء المشتركات في الشبكة أعمارهن من 15-40 سنة وأن بعضهن يمارس الجنس منذ 8 سنوات آخرهن لها شهر مع هذه الشبكة بحسب اعترافهن في محضر التحقيقات الأولية وأنهن يمارسن الجنس مع أشخاص من داخل الشبكة وخارجها وأن بعضهن دخلن في شبكات دعارة في شقق مفروشة وفنادق في الحديدة وأنهن مارسن الجنس مع سعوديين.

وأضافت مصادر البحث الجنائي أن الجهة الأمنية استوفت التحقيقات وأنها بصدد إحالة أعضاء شبكة من النساء والرجال إلي النيابة تمهيداً لمحاكمتهم.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy