• ×

04:24 صباحًا , الثلاثاء 14 يوليو 2020

قائمة

\"الجزمجي\" مزق \"شقيقه\" بعد صلاة الجمعة

 0  0  1.0K

 شهدت قرية \"الحرجزاية\" بمركز إمبابة جريمة قتل بشعة بعد صلاة الجمعة إنهال \"جزمجي\" بثلاثين طعنة علي \"شقيقه\" الأكبر في مشاجرة علي جمع محصول الذرة من أرضهما.
تلقي المقدم عماد فتحي رئيس مباحث مركز امبابة بلاغاً بمقتل أحمد كمال عبدالحميد علي داخل منزله وقت صلاة الجمعة.
انتقل اللواء أحمد عبدالعال مدير مباحث أكتوبر والعميد مصطفي زيد رئيس المباحث الجنائية إلي موقع الحادث وتبين ان \"القتيل\" مصاب ثلاثين طعنة في مختلف أنحاء جسده منها 3 طعنات في الرقبة وعثر بجواره علي السكين التي استخدمت في الحادث.
بسؤال \"والدته\" رفضت البوح بسر مقتل \"ابنها\" والتزمت الصمت.. فأمر اللواء عبدالوهاب خليل مدير أمن أكتوبر بتشكيل فريق بحث وكشف غموض الحادث والقبض علي الجاني.
أسفرت تحريات العقيد أحمد الأزهري رئيس فرع البحث بشمال أكتوبر ان \"المجني عليه\" تشاجر مع \"شقيقه\" الأصغر \"محمود 25 سنة\" \"جزمجي\" قبل صلاة الجمعة حيث كان الأثنان يجلسان في قطعة ارض مزروعة بالذرة ملكهما وطلب \"القتيل\" من شقيقه \"الجزمجي\" مشاركته في حصاد محصول الذرة.. إلا انه رفض بحجة انه سيذهب لعمله بمحل تصليح الأحذية.. فنشبت مشاجرة بين الشقيقين قام علي أثرها \"القتيل\" بصفعة بالقلم وتوجه إلي والدته ليشكو لها من عدم تعاون شقيقه الأصغر معه وان \"القاتل\" اسرع خلف \"شقيقه\" وانهال عليه بالطعنات امام والدته.. وفر هارباً.
تمكن النقيبان شريف نجيب وكريم العارف معاونا المباحث من القبض علي \"القاتل\" الذي اعترف بجريمته وأكد انه ارتكبها في لحظة غضب وانفعال بعد ان ضاق صدره من شقيقه القتيل والذي اعتاد ان يشوه صورته امام والدتهما.
تحرر محضر بالواقعة.. واخطرت النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام احتياطياً علي ذمة التحقيق.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy