• ×

08:11 صباحًا , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

قائمة

النجوم ومديرو أعمالهم... مسلسل فضائح لا ينتهي

 0  0  3.3K
 تراشق البلاغات والإتهامات بين المطربة اللبنانية مايا نصري ومدير أعمالها المصري والذي بات رهن التحقيق أخيرا، ليس الأول ولن يكون الأخير في مسلسل النجوم ومديري أعمالهم، فالساحة تشهد كل يوم حلقة جديدة تؤكد أن العلاقة بينهما تتجاوز حدود العمل الى مساحات أخرى.

كانت مايا اتهمت مدير أعمالها أنه هددها بالقتل ونشر صور وكليبات عارية لها عبر شبكة الإنترنت، فيما رد على اتهاماتها بأنه تزوّجها عرفيًّا وبلاغها ضده ليس إلا محاولة منها للضغط عليه كي يوافق على تطليقها ، وبغض النظر عن حقيقة ما حدث فإن صراع النجوم ومديري أعمالهم اختلط دومًا بالحب والكره والمصالح والمال.

ما زالت الذاكرة تحتفظ أيضا بحالة الغضب والاستياء التي ظهر بها جي جي لامارا، مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم، في المؤتمر الصحافي الذي عقد أخيرًا لإطلاق ألبومها الجديد، حيث تعامل بحدّة ملحوظة مع أسئلة الصحافيين حول ما يتعلق بقرب زواج نانسي من طبيب الأسنان اللبناني والذي تردد أنها على علاقة وثيقة به، وهو ما أنكره لامارا، مشيرًا الى أنها لا تفكر راهنا إلا بفنّها.

دمية

بين لامارا و نانسي كيمياء خاصة، بدأت حينما ترك النجمة اللبنانية ألين خلف والتي كان يدير أعمالها كي يتفرغ لصنع أسطورة نانسي وإدارة حياتها ككل وليس أعمالها الفنية فحسب، فهو من يختار الأغاني والملابس وغيرها من التفاصيل.

صراع هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق كريم أبي ياغي حلقة أخرى في هذا المسلسل، حينما اتهمته بأنه يسرّب أخبارها للصحافة ولمنافسيها، وكانت تقصد شقيقه أمين والذي ما زال يعمل مديرًا لأعمال الفنانة إليسا، ومن ثم كانت القطيعة بينهما و انتقاله للعمل مع غريمتها الفنانة رولا سعد، لترفع هيفاء عليه قضايا تتهمه فيها بتسريب أفلام إباحية ملفّقة وأخبار كاذبة. من ناحيته أكد أبي ياغي أنه تركها لأسباب أخلاقية (لم يوضحها)، وما زالت حتى الآن القضايا متبادلة بينهما، وتورطت فيها سعد بحكم أنه مدير أعمالها الجديد

على الرغم من أن الملحن نقولا سعادة هو مكتشف الفنانة كارول سماحة، إلا أن هذا لم يمنعها من الاختلاف معه بسبب نسبته في الحفلات والأغاني، لتنتهي الحال بينهما بالانفصال فنيًّا وتكليف ماريو بإدارة أعمالها.

لا يعني العمل مع الأشقاء كمديري أعمال بالضرورة عدم حدوث مشاكل، بدليل ما حدث مع الفنانة نجوى كرم حيث كان أول مدير أعمال لها هو شقيقها الذي انفصل عنها احتجاجًا على زواجها من مسلم (يوسف حرب) وتبرأ منها. الغريب أن الإشاعات انتشرت بقوة ضدها في تلك الفترة مثل سبها للرسول صلى الله عليه وسلم، وهو ما نفته نجوى تمامًا، لكن ذلك لم يمنع أصابع الاتهام من الإشارة الى عائلتها في الترويج لمثل تلك الأقاويل، خصوصًا بعدما تجدّد الخلاف بين نجوى وشقيقها الأصغر الذي تولى إدارة أعمالها وتسبّب لها بخسائر مادية كبيرة، ومن ثم كان الانفصال وانتقال أعمالها الى شركة روتانا التي تتولى إصدار ألبوماتها.

أما أحدث الخلافات اللبنانية المعلنة فهو خلاف بين {ميلودي مصر} ومكتب غسان شرتوني، مدير أعمال ميريام فارس، وتركز حول فكرة عدم تسويق مريام دعائيا وإعلاميا بصورة مرضية، ما يفسّر لماذا بات الاتفاق على كل شيء مع شرتوني مباشرة وليس مع مكتب القاهرة.

انفصال

إليسا والملحن والمنتج اللبناني جان صليبا حلقة أخرى في المسلسل نفسه الذي شهد صراعا و قضايا و خلافات كانت حديث الجميع، ولم تنكرها إليسا التي اعترفت بها في برنامج لمن يجرؤ، ولكنها وبالقدر نفسه من الجرأة طالبته عبر البرنامج في لهجة آمرة بغلق هذا الملف والصمت تماما.

غير أن صليبا حاول استنساخ إليسا من خلال ميليسا التي تشبهها، فأتى لها بالملحنين وكتاب الأغاني نفسهم الذين عملوا مع إليسا، لكنها حتى الآن لم تستطع أن تثبت جدارتها.

بين الشحرورة صباح وزوجها السابق فادي لبنان خلاف آخر أسفر عن الانفصال بعد اتهامها إياه بالحصول على أموالها كلها. على الدرب نفسه كانت حكاية أصالة وزوجها السابق والذي اتهمته بالتسلط والسيطرة عليها لتنتهي العلاقة في ساحات القضاء حول المال والأطفال.

أما في مصر فالوضع يختلف تماما، فالخلافات كثيرة والحرب دوما أقل ومحسوبة، وكلنا جميعا نتذكر الانفصال الكبير بين عمرو دياب ومدير أعماله وقتها وزميل عمره ودراسته شريف ضياء لينتهي الصراع بالانفصال، لكن بعد حكايات وروايات اتهم فيها دياب بالبخل وبالتهرب من الضرائب ليسارع الأخير للتصالح وإنهاء الخلاف حرصا على الأسرار وعلى العمل أيضا.

كذلك أيضا خلاف شيرين عبد الوهاب مع أسامة رشدي مدير أعمالها عندما أضاع عليها حفلة في دبي لأنه لم يؤكد الحجز، وسافرت الفرقة ولم تسافر شيرين فتركته فورا ليحل محله خالد عبد اللطيف المدير السابق لأعمال مصطفى قمر والذي تركه أيضا بخلاف لم يُعلن حتى الأن وليعمل بعدها عبد اللطيف مع وائل جسار إلى جوار شيرين.

روبي وشريف صبري علاقة وردية أخرى انتهت بالانفصال وما زالت خالية من الفضائح، كذلك علاقة الفنان خالد سليم ومدير أعماله السابق كريم كبارة والتي بدأت بصداقة قوية ساهمت في تصعيد نجومية خالد قبل أن يتركه فجأة، مما تسبب في صدمة لخالد دخل على إثرها المستشفى، لينتقل بعدها خالد لماندو، لكن سرعان ما اشتعل الخلاف بينهما لأن خالد لا يرد على اتصالات الإعلام ولا متعهدي الحفلات.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy