• ×

07:17 صباحًا , الخميس 9 يوليو 2020

قائمة

براد وبيونس يتصدران القائمة..أخطر نجوم العالم

 0  0  1.3K
 كل التقارير التي تصدرها محركات البحث على الانترنت تؤكد أن كل ما يتعلق بالمشاهير هو أكثر ما يبحث عنه الملايين في العالم. لكن المفاجأة أن الكثير من مواد المشاهير التي يحملها الناس من الانترنت إلى حواسيبهم الشخصية خطيرة للغاية، فصورة براد بيت قد تخفي وراءها فيروسا يدمر جهازك، وصورة مثيرة لبيونس قد تحمل برنامجا للتجسس على بياناتك. هذه المفاجأة المفزعة جاءت نتيجة بحث أجرته شركة «ماكافي»، إحدى أهم شركات مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس في العالم. والتفاصيل في السطور القادمة.

قامت شركة «ماكافي» إحدى أكبر شركات مكافحة الفيروسات في العالم ومنتجة برنامج «ماكافي الشهير» بعمل بحث عن أخطر الفيروسات التي تنتج من وراء البحث عن أخبار وصور وكليبات المشاهير في العالم.
واستخدمت الشركة في بحثها تقنية متاحة على الانترنت تعرف باسم SiteAdvisor وهو برنامج شهير يحدد درجة خطورة المواقع ويضع علامة × حمراء للدلالة على أن الموقع خطير وغير موثوق به ومشكوك في امره.
وقد تصدر النجم الأميركي الشهير براد بيت قائمة النجوم الأكثر خطورة على الانترنت، وجاءت المطربة السمراء بيونس على رأس قائمة النجمات الأكثر خطورة، بينما خرجت من القائمة النجمتان باريس هيلتون وبريتني سبيرس اللتان تصدرتا قائمة المشاهير الأكثر خطورة في العام الماضي.
براد الخطير
يصف البحث النجم الأميركي براد بيت بالنجم الأكثر خطورة في محركات البحث على الانترنت في العالم، فأكثر من نصف مواقع الانترنت التي تقدم مواد خاصة به، مثل الصور ولقطات الفيديو، تحتوي على مواد خبيثة تتمثل في فيروسات مدمرة وبرامج للتجسس.
بيونس المرأة الاكثر خطورة
أما المطربة والممثلة السمراء بيونس فقد احتلت لقب النجمة الأكثر خطورة على الشبكة حيث أكد بحث «ماكافي» أن الكثير من المواقع التي تحتوي مواد للنجمة بيونس، كالصور المثيرة وكليبات الأغنيات، هي مواقع مضللة تسعى إلى جمع معلومات شخصية عن زوارها بطريقة غير شرعية.
أيضا بيّن البحث أن الكثير من المواقع التي تقدم موسيقى المطرب الشهير جوستين تيمبرليك وتتيح تنزيلها بصورة مجانية تحتوي على رسائل دعاية فيها الكثير من الفيروسات وبرامج التجسس.
مكر ماريا كاري
أما المواد المتعلقة بعارضة الأزياء الشهيرة هايدي مونتاج، وهي إحدى النجمات ذات الشعبية على الانترنت، فتضم برامج خبيثة تسمى «مالوير»، وهي برامج تسلل إلى جهاز الكمبيوتر تتحكم فيه وتدمر الكثير من بياناته أو تتجسس عليها وتسبب إزعاجا كبيرا للمستخدمين.
كذلك تبين أن المواقع التي تقدم صور المطربة الشهيرة ماريا كاري لوضعها على خلفية شاشة الكمبيوتر، تخفي وراءها ارتباطا ماكرا بمواقع أخرى للدعاية تحتوي على فيروسات وبرامج للتجسس.
أما المواقع التي تقدم مواد عن النجمة الجميلة جيسكا البا (صور مثيرة ومقاطع من أفلامها) فمزودة ببرامج لجمع المعلومات عن المستخدم ومنها بريده الإلكتروني، بحيث أن تنزيل صورة واحدة لجيسكا البا تعني تسلُّم طوفان من البريد الإلكتروني الخاص بالدعاية.
احترس من بيكهام
وجاء في البحث أيضا أن المواد المتعلقة بالنجمات ليدنساي لوهان وكاميرون دياز وأنجلينا جولي والمطربة السمراء ريحانا تحتوي على درجة كبيرة من الخطورة تتمثل في الفيروسات وبرامج التجسس.
أما مواقع تنزيل صور المطربة فيرجي فقد رصد البحث أكثر من 111 من البرامج الخبيثة التي تتسلل وراء صور فيرجي وتستطيع اختراق كمبيوتر المستخدم وهو ما يحدث تماما مع تنزيل أهداف وصور نجم الكرة الانجليزي ديفيد بيكهام والممثلة الاميركية كاتي هولمز.

النجمات الأكثر خطورة
1- بيونس
2- ماريا كاري
3- جيسكا ألبا
4- ليندساي لوهان

النجوم الأكثر خطورة
1- براد بيت
2- جورج كلوني
3- جوستين تيمبرليك
4- ديفيد بيكهام

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy