• ×

10:25 مساءً , الجمعة 10 يوليو 2020

قائمة

في أحضان كونداليزا.. وبدون خسائر في الأرواح

 0  0  1.9K
 
زهير الوسيني مؤلف هذا الكتاب في أحضان كونداليزا.. وبدون خسائر في الأرواح هو كاتب وصحفي بقناة rai الإيطالية، وهو يسرد فيه تفاصيل ذلك اللقاء المثير الذي جمعه برفقة مجموعة من الزملاء مع كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية والتي مازالت بعد كل المحن التي أحدثتها الحرب الأمريكية علي العراق.. مازالت تدافع عن فائدة الحرب ببرود أعصاب ربما تفتقد إليه أي من بنات جنسها.

يقول الوسيني: الآن وأخيراً يمكننا القول: لقد التقينا بكونداليزا، لقد كنا في أحضانها، لقد رأينا وجهها الذي يذكرنا بقسامة قدرنا، شممنا عطرها ومع ذلك لم يقع لنا أي شيء، نحن كعرب تعودنا ومنذ زمن أنه كلما اقتربت منا هذه السيدة كان وراءها مصيبة، لذلك نبهت زملائي ألا يقتربوا منها كثيراً، فمن يدري؟ لدينا إحساس حقيقي بأنها تعشق التنكيل بكل ما هو عربي، وتستمتع بذلك، حينما قلت: لم لا نجري معها حواراً للحضارات الجميع ابتعد خوفاً علي حياته!

يذكر أن زهير الوسيني حاصل علي الدكتوراه في الأدب من جامعة غرناطة بإسبانيا وأستاذ اللغة العربية بجامعة روما الثالثة، وهو يتعاون مع العديد من الكليات الإيطالية المختصة في وسائل الإعلام، نشر مقالات في صحف عربية ودراسات متخصصة في مجلات إسبانية وإيطالية، له هوية المسرح العربي باللغة الإسبانية صدر سنة 1992 و قتل العربي باللغة العربية صدر سنة 1998، أما كتاب في أحضان كونداليزا.. وبدون خسائر في الأرواح فقد صدر حديثاً عن إفزارن للطباعة والنشر بطنجة في المملكة المغربية.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy