• ×

07:35 مساءً , الجمعة 3 يوليو 2020

قائمة

مشعوذة تونسية تعيد الحيوية الزوجية لمن خسر أمواله في بورصة الكويت!

 0  0  1.4K
 المشعوذة التونسية اسم أصبح ماركة مسجلة داخل نطاق محافظة الأحمدي في دولة الكويت وتحديداً في منطقة المهبولة، وأصبح هذا الاسم يتردد بصورة كبيرة بين أوساط النساء اللاتي لديهن مشكلات عاطفية أو يتعرضن لمشكلات صحية أو أحد أقاربهن، وتداول الاسم بصورة لافتة حتى وصل الى منطقة السالمية وبالأحرى الى مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتبين أن صاحبة الاسم ذاع نشاطها في عمل السحر وادعائها بربط الرجال وفكهم ومعالجة الصرع وتلبس الجان، الى جانب وقف الأزواج عن نزواتهم خارج عش الزوجية فضلاً عن زرع الكراهية بين الزوجين والعكس.
الماركة المسجلة
وقال مصدر أمني ما كان لهذه المعلومات أن تمر مرور الكرام وإنما أمر إدارة الآداب لمعرفة حقيقة تلك الماركة المسجلة .
وانطلق رجال مباحث الآداب للعمل في قضية غير أخلاقية وإن كانت لها صلة بعلاقات زوجية وعائلية، وتم عمل التحريات وتبين من خلالها أن زوج الوافدة التونسية يعمل في مجال الدعاية وأنه يقضي معظم ساعات اليوم خارج المنزل وأن زوجته تستقبل بشكل يومي سيدات أغلبهن منقبات.

سيدة مطلوبة
وقال المصدر: كان لابد من ايجاد منفذ من خلاله يتم معرفة حقيقة ما يجري داخل شقة التونسية، وعليه تمت اقامة حملة تفتيشية وخلالها تم ضبط سيدة مطلوبة للتنفيذ المدني، وكانت هناك صفقة مع السيدة تضمنت اطلاق سراحها على أن تسرد حقيقة ما يدار داخل شقة التونسية، واستجابت السيدة التي خرجت للتو من شقتها وقالت إنها لجأت الى المشعوذة لاخراج زوجها من أوضاع صحية غير مستقرة ارتبطت بعمله في البورصة حيث أصبح مختلفاً تماماً لدرجة أنه هجر عش الزوجية. وأن التونسية طلبت منها 250 ديناراً مقابل أن تعيد النشاط والحيوية إلى زوجها البورصاوي وأنها ستفعل ذلك مقابل أن يعود زوجها الى سابق عهده .

أدوات النصب
ومضى المصدر بالقول أدركنا أننا أمام مشعوذة وتم إخطار مدير عام إدارة المباحث بما انتهت إليه التحقيقات ليصدر أمراً بضبط السيدة، وتم الانتظار لحين دخول إحدى السيدات والتي تطلب معونتها ليتم القبض عليها والعثور داخل الشقة على كمية من أدوات السحر والشعوذة، واعترفت بأن ما تفعله لا تتقاضى عليه مقابلاً مادياً، وهذا عكس حقيقة المعلومات التي بحوزة المباحث وتختلف ايضا مع السيدة المطلوبة التي طلبت منها التونسية مبلغ 250 ديناراً مقابل إعادة الرجولة لزوجها.
أشار المصدر الى ان زوج التونسية حضر الى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية وأخطر بتهمة زوجته فحاول إطلاق سراحها عبر واسطات ولكن كان كتاب إبعادها عن البلاد قد وقع من قبل مدير إدارة المباحث لتتحول الى إدارة الإبعاد.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy