• ×

11:39 مساءً , السبت 4 يوليو 2020

قائمة

مقتل ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها في ظروف غامضه

 0  0  3.7K
 شهدت قرية الندي بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر جريمة بشعة فجر أمس.. عثرت أجهزة الأمن علي جثة نديم خالد جمال \"22 سنة\" الطالبة بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر ممزقة بالطعنات وزميلتها هبة إبراهيم العقاد \"22 سنة\" الطالبة بكلية الهندسة بجامعة 6 أكتوبر ابنة المطربة ليلي غفران غارقة في الدماء تصارع الموت.. أخطرت نيابة حوادث جنوب الجيزة وانتقل وائل صبري مدير النيابة بإشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة..بدأ الكشف عن الجريمة ببلاغ تلقاه قسم شرطة الشيخ زايد من أفراد أمن قرية الندي بوجود جريمة قتل داخل إحدي الشقق التي تقيم فيها إحدي الطالبات بجامعة 6 أكتوبر بمفردها.

وكانت شرطة المحافظة قد تلقت بلاغاً من عصام جمال الدين (مصري) افاد فيه بان «خطيبته» هبة ابراهيم محمد العقاد (مصرية ــ 22 سنة) قد اتصلت به هاتفياً من شقة صديقتها نادين جمال خالد (سعودية ــ 23 سنة) تستنجد به من مجهولين اقتحموا عليهما الشقة ويحاولون قتلهما.
وطبقاً لاقواله (عصام) قال انه توجه فور انتهاء المكالمة من منزله في ضاحية مصر الجديدة (شرق القاهرة) الى حي الشيخ زايد في مدينة 6 اكتوبر (غرب الجيزة) حيث استغرق ذهابه حوالي الساعتين، وعند وصوله وجد الفتاة السعودية (صاحبة الشقة) قد فارقت الحياة ومطعونة في انحاء متفرقة من جسمها باكثر من 12 طعنة بآلة حادة،فيما وجد هبة نجلة المطربة ليلى غفران تصارع الموت فقام بنقلها على الفور الى مستشفى دار الفؤاد القريبة من موقع الجريمة، لكنها فارقت الحياة هى الاخرى متأثرة بحوالي 8 طعنات، فتوجه الى مركز الشرطة للابلاغ عن الجريمة.
شكل مدير المباحث فريقا للبحث لكشف غموض الحادث وتوجه رجال الشرطة الى مسرح الجريمة حيث وجدوا آثارا لتعاطي مواد مخدرة في الشقة، فتم التحفظ على الشقة والمتعلقات وانتشر رجال المباحث بالمنطقة في محاولة لحل اللغز وضبط القاتل
قام وائل صبري مدير نيابة الحوادث بمعاينة مسرح الجريمة ومناظرة الجثة وأمر بتشريح الجثتين ومازالت التحقيقات مستمرة.

القوالب التكميلية للأخبار

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )

تعليقات وردود الزوار - أضف تعليقك ( 0 )


Privacy Policy