منتديات قصيمي نت

منتديات قصيمي نت (http://www.qassimy.com/vb/index.php)
-   قسم القصص والروايات (http://www.qassimy.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   O?°'¨ احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني ¨'°? << روايه قطرية روووووعه (http://www.qassimy.com/vb/showthread.php?t=202183)

حتى التعب مني تعب 17-08-08 10:59 PM

O?°'¨ احسب الدنيا مثل امي ..ازعلها وتراضيني ¨'°? << روايه قطرية روووووعه
 
مراااااااااااحب يا حلوين ...

اذا طفشانين اقروا هالقصة <<< وربي رووووعه
لا تفوتكم

O?°'¨ احسب الدنيا مثل امي ازعلها وتراضيني ¨'°?O

روايه قريتها واعجبتني حييييل وقلت لازم انتم بعد تقرونها ....
بنزل اليوم جزء والاجزاء الباقية بعد تفاعلكم .. o k اتفقنا
يالله نبدأ ...


الجزء الاول .....

انسدحت على السرير وانا ميته من الوناسه ..لاني خلصت القصه
واقول حق غايه اختي وانا شاقه الحلج : غااااااايووه ..
غايه وهي تلعب باظافرها وتسمع اغنيه اليسا: هاااا ..
قلت لها وانا اطالع السقف والعب بشعري : خااااااطري احب .. لالا خاطري اتزوج نفس اللي في القصه ..واحب بعد الزواج نفسهم ..^.^
غايه : خلصتيها ؟
قلت لها بغباء : شنوو ؟
غايه : القصه بعد شنوو ؟
قلت لها : ايه خلصتها .. ما تتوقعين شكثر هالقصه حلوووه .. ياخي عندهم مشااعر .. خاطري اشوف الابطاال ..
غايه تظحك باستهزا : هههههههاههههههاههاااي .. حبيبتي هذا خيااال .. يعني وحده متفرغه كتبت هالقصه ..
قلت لها بصدق : لا والله العظيم صجيه القصه ..
غايه : من قاالج ؟
قلت لها وانا افكر : لطوف رفيجتي قالت لي ..
غايه : ساروه سكتي واللي يرحم والدينج ..
" اعرفكم على عايلتناا .. انا ساره عمري20 سنه .. ادرس في الجامعه وعندي 3 خوات .. غايه وهي اصغر مني عمرها 17 .. تدرس ثانويه عامه .. وهي جباانه درجه اولى .. تخاف من كل شي ..وتموووت على اليسا شكلا وصوتا .. واختي الثانيه ريم وعمرها 6 سنوات وملسووونه .. واختي الثاله فديت رووحها ميمي عمرها 2 ونص تقريبا .. اما الاولاد بعرفكم عليهم اذا ذكرتهم ..^.^ "
ريم اختي دخلت علينا : سارووه وغاايوه امي تقووول لكم .. تعالو ساعودها ..
قلت وانا انافخ : ونساااااعدها في شنوووووو ؟؟ توني مغسله المواعين ( الصحون )
ريم : والله قالت لي خلي ساروه تعلق ثياب الغسيل وغايوه تنظف الصاله ..
ورحت اركض قبل غايوه عشان اخذ قبلها السله.. وما تاخذها عني .. لاني ما اداني انظف الصاله وهي نفس الشي .. وسبقتني وخذت السله وهي تضحك .. ياتني الصيحه ..ورحت عند امي ..
وانا شوي واصيح : يماااااااااااا شوفي غااااااايووه ..
امي وهي تنظف المطبخ : شفيها ؟
قلت : خذت سله الغسيل عني .. انا ابي انشر الثياب ..
امي وهي تفرك الطاوله : مادري شعاجبتكم في هالشغله ..
قلت : والله هي مب عاجبتني بس احسن من تنظيف الصاله ..
امي : روحي خلصيني ..
رحت وانا اتوعد في غايوه السباله .. رحت فوق السطح ما لقيتها ولا لقيت الثياب معلقه ..
رحت الصاله لقيتها قاعده تطالع Tom and Jerryمع ريم وميمي اللي منسدحه تطالع التلفزيون ..
صارخت عليها : عطيني السله بسررررررعه .. امي قالت لي انا ما قالت لج انتي ..
غايوه تحرني وتطلع لسانها : مب ماعطتج .. انا سبقتج ..
ياتني الصيحه وقعدت اصارخ عليها : بس امي قااااااااالت ليييييييي انااااااااااا ..
وسمعت صوت من وراي ..
صوت خرعني : لااااااااا تصااااااارخين ..
التفت وراي ولقيت تركي اخووي .. تيبست مكاني ..
" تركي اخوي عمره 24 سنه .. ماشفت واحد عصبي كثره .. على اتفه الاسباب يهاوش ويعصب وغااايوه تموت من الروع منه ,, وانا بعد بس مب كثرها .. "
قلت له وانا اتنافض : امي قالت لي انا انشر سله الغسيل فوق السطح وغايوه تنظف الصاله .. وراحت غايوه وخذت السله عني ..
تركي : انزين انتي رتبي الصاله ..
قلت له وانا فيني الصيحه من القهر : ما ابي ..
طالعني بنظرات ما احبها : طوفي رتبيها ..
قلت له : بس امي قالت لها اه
قاطعني : خلصيني رتبي وانتي ساااكته ..
قعدت اتحلطم : يعني ريموه وخلوود العنووز يعفسون الصاله وانا ارتبها ..
صرخ علي وهو رايح غرفته : بااااااااااااااااااااااااس ..
رتبت الصاله وانا ودي اصيح من القهر .. وتوعدت في غايوه .. وبعد ما رتبت الصاله طرقعت ظهري ورحت غرفتي انا وغايوه طبعا ..وتسبحت وتميت اقرى قصه جديده .. ودخلت علي غايوه وهي تغني كرمالك ل اليسا.. بطت جبدي .. تميت ساكه وانا اقرى ..
غايوه بدلع : يلا غدى .. واذا ما تبين احسن توفرين ..
قلت لها باعناد : ابي ..
ورحت الصاله لان احنا دوووم نحط الاكل في الصاله .. ماعندنا غرفه طعام نفس العالم والناس ..ولقيت الكل متجمع .. تركي وامي وغايوه وريموه وخلود وخالي وميمي في حظنه..
" خالي مشاري هو ساكن معانا وعمره 24 كبر تركي..وهو طيب وحنون .. نفس امي .. بس امي لها عرات احيانا توقف معانا واحيانا ضدنا .. بس خالي مشاري دووم معانا وهو الوحيد اللي مصبرني على هالعيشه .. لا بيت مثل الناس ولا لبس مثل الناس ولا شي ..واخوي خالد عمره 9 سنوات .. عابد السوني .. ما يقوم منها .. خالي شراها له هديه نجاحه العام ولا قام منها .. ونسيت اقول لكم .. ? ابوي مطلق امي من سنتين .. والسبب انا للحين ما اعرفه "
قلت وانا داخله الصاله : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلااام ..
خالي : تعالي اكلي اكلتج المفضله ..
طليت والا اشووووف كشري .. جان تلوع جبدي ..
طالعت خالي : خااااالي حراام عليك .. انا ما احب الكشري ..
غايوه وتدعش الملعقه في حلجها: المهم انا احبه ..
قلت لها : حبج برص ..
تركي وهو يدخل اللقمه في حلجه : يعني بتتهاوشوون ..
قلت وانا رايحه غرفتي : ارووح اقرى قصتي احسن لي من مجابل وجهج ..وتميت اقرى القصه لين ما تعبت .. لبست بجامه التيشيرت ابيض وعليه قلبين كبار باللون الوردي والبرتقالي وعلى البنطلون قلوب صغيره بنفس الالوان .. وفتحت شعري اللي يوصل لين اخر ظهر وفركت فروه راسي بسرعه وقفلت الباب ورقدت .. ترى قفلته عشان ما تدخل غاايوه .. لانها حارتني ..
وقمت على تصفق الباب .. فتحت عيوني وشفت الدنيا مظلمه .. وطالعت الساعه لقيتها 7 المغرب.. شهقت لين ما حسيت ان الهوى اللي في الغرفه كله شفطته .. وتميت اكح ..
وقلت وانا اعدل شعري بيدي بسرعه :كح كح منوووو؟
تركي وشكله معصب : بطلي الباب لا اكسره الحين ..
شهقت ومن الخوف تميت ادور في الغرفه بدون هدف .. فتحت الليت وفتحت قفل الباب بسرعه .. شفت تركي ووراه غايوه وحاطه صبعها في حلجها .. شكلها خايفه ..
تركي معصب : هالكثر رقاااااااد ؟.؟
قلته وانا القط انفاسي : ما ادري .. محد قعدني ..
دز غايوه داخل الغرفه .. والتفت علي ..
قال لي : ان قفلتي باب الغرفه مره ثاانيه مب احسن لج .. " وراح "
طالعت غايوه بنظرات ودخلت الحمام وتوضيت وصليت العصر والمغرب وقعدت اقرى قران لين ما أذن العشا لان كان ربع ساعه ويأذن .. وصليت العشا ورحت الصاله ..
امي : اسمع صوت صريخ تركي .. شمسويه ..
رفعت راسي وانا انفخ :اوووف يعني هذا من متى ما صرخ ..
خالي يحاول يكسر الجو : هالكثر رقااد ..
قلت له : والله ما حسيت بروحي .. رقدت رقااد مب صااحي ..
امي : والحين شنو اللي بيقعدج للجامعه ..
قلت لها وانا اطلع التلفزيون : بكره اجازه ..
امي : وليش اجازه .. وانتي كل ما بغيتي تروحين تقولين اجازه ..
عصبت عليها لانها تطلع اشاعه عني : يمه شفيج .. بكره الجمعه ..
امي سكتت ..
خالي : هههههههههههه شفيج فاطمه .. شوي شوي على بنتج ..
امي : ما قلت شي .. هذا عشان مصلحتها ..
كنت بروح غرفتي بس ادري بلاقي غايوه عابده الكتاب تدرس .. رحت المطبخ ادور لي شي اكله .. فتحت الثلاجه لقيتهااا فااااااااضيه .. مافيها الا خضره .. رحت الصاله وانا انافخ ..
امي : شفييج تنافخين ..
قلت لها وانا اخذ الجهاز من يد خالي : الثلاااجه فااضيه وانا يوعااانه .. اعنبوه عمري ما شفتها مترووسه .. ياربي شهالقحط ..
خالي يحاول يسحب الجهاز من يدي وانا اسمع امي شتقول
امي : لا قحط ولا شي .. كاهو اخوج رايح الجمعيه يجيب الاغراض اللي وصيته عليهم ..
شقهت وانا امط الجهاز من يد خالي : وليش ما قلتو لي عشان اكتب لستة الحلويات اللي ابيهم ..
امي : مافي حلويات ولا شي .. غايه طلبت بس اخوج ما رضى ..
قلت وانا اتصارع مع خالي على الجهاز : يا ربي هو على كل شي مب راضي هالزطي (بخيل )
مطيت الجهاز بكل قوتي من يد خالي وخالي هده وطحت على امي ..
امي : ويه شفيج ..
قلت لها وانا اعدل قعدتي : لا ولا شي..
وخالي يطالعني وميت من الضحك : هههههههههههههههههه الحين الجهاز كان عندي تاخذينه ليش ؟
طالعته وانا كاتمه الضحكه : ابي افر عن المباراه ..
خالي : جيبي .. هاي العربي والسد يلعبوون ..
نقزت عنده : ان شالله السد يفوووووووز ..
خالي : لا ن شالله العربي .. عشان اذا فاز العربي بيلعب مع الريان ..
قلت له وانا مب فاهمه شي : وانزين ..
قال لي : السد اذا لعب مع الريان بيفوز عليه .. اما اذا مع العربي في احتمال الريان يفوز ..
قلت له وانا حاطه يدي على خصري : وانت تشجع الرياااااااااان ؟؟
قال وهو رافع راسه : وبكر فخر....
قلت له : وييييييي امحق ما اخترت ..
خالي : هاااا ؟
ضحكت : هههه شنووو ؟
خالي : الريان احسن من السد ..
قلت وانا ارفع يدي : قووم زين ..
خالي : شكلج ناويه تتسطرين اليوم ..
قلت له وانا ابي ازيد حجي : ليش خالي ؟
خالي : لا تقولين لي خالي ..
قلت له وانا مستغربه : ليش تبريت مني ؟؟
خالي : لا تكبريني جي .. انا كبر اخوج .. انتي شتقولين حق اخوج ؟
قلت له : تركي ..
خالي : قولي لي مشاري ..
قلت وانا مستغربه : عاادي ..؟؟
قال لي : لو مب عادي ليش انا قلت لج قولي لي مشااري حااف..
قلت له :بس انا اقول حق تركي ترووك .. >> عشان يخليني اقول له مشاريوه
قال لي وهو يضحك : تبينه يدوووس في بطنج ..
ضحكت على تعليقه .. واللي خرب علينا .. هادم اللذات تركي ..
قال لي وهو شايل الاكياس : شيليهم ..
رحت اركض انادي غايوه وجينا نشيل الاغراض ونحط اللي ينحط في الثلاجه في الثلاجه واللي ينحط برع برع ..واستانست يوم شفت تركي جايب حلويات .. اخذت الكيس الي فيه كوافي ورحت اركض كأني ياهل حق تركي .. أسأله اذا هذا لنا او له .؟
قلت له وانا الهث : تركي .. هذا حق منوووووو؟
تركي طالعني وطالع الكيس : حق غايوه .
شهقت : وليش ما جبت لي ؟؟
تركي : خل ينفعج الرقااد ..
حذفت الكيس ورحت اركض غرفتي .. ووقفتني صرخته ..
تركي : تعالي ..
قلته وانا متكتفه : خير ؟
قالي : شيليه وعطيها اياه في يدها ..
قلته له وانا متخصره : نعم ؟؟
تركي : ونعااامه ترفسج في بطنج .. شيليه اقو ل لج ..
بيني وبينكم خفت .. بس عااندت وقلت له: مب شايلته ..
ورحت اركض غرفتي قبل لا يطرش لي نعااله .. وسمعته يتحرطم ويتوعد مادري شيقول .. قعدت على السرير وانا اناافخ من التعب .. طالعت تلفووني .. لقيت مكالمه >> انتو لو تشوفووون تلفووني بتصيحوون .. لانه بيكسر خاطركم .. تلفوني اثري من قلب .. هاي اللي بو كيمرا وحده اللي يصور صوره فوتوغرافيه مب فيديو .. آآه يالقهر .. بعد مب انا شاريته هذا هديه نجاحي من لطوف فديتها شرت لي وشرت لها نفس الجوال ..المهم شفت المكالمه من لطوف..
" لطوف هذي بنت جيرانا وحبيبه قلبي.. وهي رفيجتي الروح بالرووح .." اتصلت لها ما ردت .. بعد دقيقه اتصلت لي .. كله تسوي هالحركه مادري شبتستفيد ..
لطوف : هلا بحيااتي ..
رديت : هلا بعمري ..
لطوف : شخباارج .. شعلومج ..
قلت : الحمدلله بخير .. انتي شخبارج .. شمسويه بدووني ؟
لطووف : والله اجازه ممله .. صج انها يومين .. بس ملل .. مافي الا انا و حمد اخوي اللي في البيت .. امي كل يوم مسافره من بلاد لي بلاد ..
... على فكره .. انا ولطووف بدوون ابهاات .. هي ابوها متوفي.. وانا ابوي مطلق امي. . وامها لبنانيه وكل شهر تسافر بلاد .. لان ابو لطيفه عنده ثرووه كبيره ويوم مات ورثوها هم الثلاث.. امها وهي واخوها ....
قلت لها : ليش ما تسافرين معاها ؟
لطوف : والله انتي تدرين ان عندنا امتحانات .. ليش تسألين ..
قلت لها بصدق : والله والله لو انا منج . وعيشتي عيشتج .. والله لا اترك الدراسه واطير مع امج ..
ضحكت : ههههههههههه انزين في الصيف بنساافر .. بس ملل ..
قلت لها : انا ولا عمري ركبت طياره تصدقين ؟
لطوف : ايه ادري ..
قلت لها : شدراااج ..
لطوف : قلتيلي ..
قلت لها : المهم وين بتسافرون هالسنه .. ماليزيا والا لندن والا فرنسااا ؟
ما سمعت ردها لاني اسمع صرراخ عندها وهواش مادري شالسالفه ..
قلت : الووو .. الوووو لطووووف ..
الا يصدمني ذااك الصووت الخشن .. ما عرفت شاسوي .. توهقت ..
.......... : الوو .. من ؟
قلت بصوت يرتجف : من ؟
قال لي : انتي منو .. انا حمد اخو لطوف ..
قلت له : انزين عطني لطيفه ..
قال لي : انا بدال لطيفه ما يصير ؟
قلت له : لا ما يصير .. عطني لطيفه ..
قال لي : من انتي .. انتي ساااره ؟
استغربت انه عرف اسمي : ايه شدراااك .؟
ضحك مادري ليش : ههههههههههههههه .. لطوف ما عندها سيره في البيت غير سيرتج ..
قلت بدون ما احس : فديتها ..
قال لي : وانا ؟؟
انتبهت اني قاعده اكلم ريال من مساعه : انت ما تستحي ؟؟ عطني لطوف والا اسكر ..
ضحك : هههههههههههههه من مساعه مطيحه معاي سالفه والحين تقولين لي ما تستحي .. انتي اللي ما تستحين ..
عصبت عليه وسكرت في ويهه .. ورد اتصل ما ادري هاي لطوف والا اخوها .. صج طلع قليل ادب ..ياني مسج .." ساروه سووري والله ردي انا لطووف فديتج " واتصلت رديت بسرعه ..
قلت : هذا اخووج ما يستحي ؟
قالت لي : والله سوووري سااره .. قال لي اسوي له عصير .. وسحب الجوال مني وان
قاطعتها لان ما يهمني العذر : مب مهم .. قولي لي هاي اخووج شكبر ؟
لطوف : ليش ..؟
قلت لها : بس اسأل ..
قالت لي : عمره 23 سنه .. ويشتغل في شركه ابوي وهو عريض وابيض وشعره فاتح نفسي عيونه فاتحه على امي واسمه حمد بن منصور ال .. و ..
قاطعتها : ايه بس بس .. انا ما قلت لج قولي لي مواصفاته .. انا كنت اسألج عن عمره ..
لطوف : عشان ما تكثرين من الاسأله ..
قلت لها : صج عيونه فاتحه وشعره فااتح ..
قالت لي : ايه والله العظيم .. حتى هو كاره هالشي لان ربعه يعايرونه يقولون له لبناني ..
قلت لها : ياازينها من معايره .. عادي لبناني .. مب سبه ..
قالت لي : عاد هو يبي يفتخر انه قطري وولد قباايل .. ما تسوى عليه امه لبنانيه ..هههه
ضحكت : ههههههه انزين ما قلتي لي وين بتسافرون هالسنه .؟
لطوف : مادري يمكن لبنان او المانيا وبعدها فرنسا نفس العام ..
قلت لها : ايه العام رحتو المانيا وعقبها فرنسا .. روحو هالمره فينا عشان خااطري ..
ضحكت : يعني احنا بنرووح انتي تحددين البلاد ليش؟
قلت لها : يالبااايخه .. اصلا اذا انتي رحتي كأني انا رايحه ..لان انتي ما تقصرين ..ترويني صور بالفيديو وصور فوتوغرافيه ..احس اني رحت معاكم ..
قالت لي : فديتج والله ساروه ودي تروحين معانا .. جربي هالسنه تقولين حق امج ..
قالت لها وانا اضحك لان كل سنه تقول لي نفس الكلام وانا اقول لها نفس الكلام : يعني تبيني اعيد لج اسطوانة كل سنه ..
تترجاني وكأن الشور بيدي : عااد حاااولي .. والله اني بطير من الونااسه اذا جيتي ..
قلت لها : حبيبتي تركي ما بيرضى وامي ما بترضى .. فيهم عقد هذيلا الحمدلله والشكر .. سمعت حد يناديني ..
قلت لها بسرعه : لطووف اخليج الحين بروح حد يناديني ..
قالت لي : اوكي باي ..
قلت لها : بااي ..
ورحت اركض برع لقيتهم كلهم يتعشون جان ارز ويهي واتعشى معاهم .. لقيت تركي يطالعني بنظرات ..
طالعته وقلت له : شنو ؟؟ شفيك جي تطالعني ؟؟
قال لي ولقمته في يده : تكلمي عدل ...
تميت ساكته واكل ..
امي : ليش شصاير فيكم بعد ؟
قال لها : ولا شي ..
وقمت ..وسمعت أمي تقول : زين جي سديت نفس اختك...
وقال : والله ما قلت لها شي .. خل هي تعدل اسلوبها هالخايس ..
وما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي ..
وشفت تلفوني و لقيت مكالمتين ..
طالعت الرقم .. ثنينهم من رقم غريب ما اعرفه .. واتصلوا مرع ثانيه ورديت..
قلت بصوت واطي : الوو ..
تخرعت بصوت خشن : هلا ساره ..
استغربت انه عرف اسمي .. ولا بعد انا هالصوت سامعته قبل ..
قلت : منو ؟
قال لي : افاا ما عرفتيني ؟؟
قلت له : وانا شعرفني فيك ... شتبي انت مغلط ..
وتوني بسكر الا اسمعه يقول : انا اخووو لطيفه حمد ..
شووووفو السباله لطووف عطته رقمي ..
رديت بسرعه وقلت له : خير ؟
قال : لا بس بغيت اعتذر .. لاني بصراحه غلطت عليج وانا آسف ..
قلت له بسرعه : عذرك مب مقبوول .. يلا بااي ..
قال لي بسرعه : لا لا ارجوووج تمي على الخط ..
قلت له : خير شتبي ؟؟
قال لي : ابيج تسامحيني ..
قلت له : وإذا ما سامحتك ..؟
قال : بانتحر ..
ضحكت على سخافته : ههههههههههه انتحر .. أنا مب مستفيده شي منك غير ملاغتك ..
قال لي : افااا انا ملغ ..؟
قلت له : ايه ..
قال وهو يتمسكن : انا الحين متصل اعتذر لج وانتي بهدلتيني ..؟؟ ليش جي ..
قلت له : والله اللي يبي يعتذر يعتذر باحترام مب بقله ادب .. ولو قلت حق لطوف انك معتذر لي منها جان قبلت اعتذارك ..
قال لي : زين اقبلي ..
قلت له وانا اتدلع لان عجبتني السالفه: لا .
قال : بالطقااااااق ..
استغربت من كلامه وانا ماسكه الضحكه : يه .. انت متصل تكحلها والا تعميها ..
قال : والله انا متصل اعتذر بس انتي مب ويه اعتذاار ..
قلت له : والله انت قليل ادب .. والله يعين لطووف عليك ..
قال : ليش هي زوجتي ؟
قلت له : انا بسكر الحين بااي .
قال : لالا انا استانست معااج خلينا نتم اكثر .
قلت له : حمد استح على ويهك وسكر ..
قال : الله يا زين اسمي يوم تقولينه ..
جان استحي واسكر في ويهه ..بصرااحه وبيني وبينكم استانست يوم كنت اكلمه لكن عيب اللي اسويه ولازم ما اكلمه مره ثانيه ..بس لو هو اتصل برد بشوفه شنو يبي .. وقطعت غايوه علي افكااري ..
غايوه تفتح الباب بدفاشه العالمين : تركي متحلف فيج يالعنز ..
قلت لها: عنز انتي.. وليش يتحلف فيني بعد انا شمسويه ..
غايوه : ليش تحذفين حلوياتي وماتعطيني ايه ..
قلت لها : ياااسلااام..
رفعت يدها وكأنها مستسلمه : انا مالي خص هو جي قال ..
كنت بانزل بتفاهم معاه بس اللي وقفني رنه جوالي .. وكان يايني مسج .. نقزت على السرير وحسيته انكسر .. لان هو واقف على خشبتين بعد انقز عليه ..المهم طالعت المسج وكان المرسل هو .. لانه من نفس الرقم . قريت المسج " أنا آآآآآآآسف يالغاليه .. وما كان قصدي اغلط عليج.. هااا شرايج فيني .. اقبلي اعتذاااري عااااد " ابتسمت وظميت الجوال بيدي ..غايوه بفضول : منووو؟
قلت لها: مطرشين لي والا مطرشين لج ..؟
قالت : فيني فضوول ..
قلت لها : رقدي رقدي .. بكره ورااج امتحااان ..
غايوه خافت : ايه صج لا براجع لي كم كلمه وبعدين برقد ..
قلت من كل قلبي : الله يوفقج ..
غايوه وهي تدور كتابها : آآآآآآآآآآمين .. ابي اخذ نسبه مب اقل من ال90 % ..
قلت لها : شدي حيلج وان شالله تجيبينها ..
خذت كتبها وراحت .. وطرشت مسج حق حمد " لا عادي الشيخ " وتميت انتظر منه رد مادري ليش ؟ وعقب طرش " عاادي اكلمج الحين " خفت مادري ليش . يمكن عشان اللي اسويه غلط .. بس طرشت له مسج " انا بناام .. بكره وراي جامعه " وعقب شوي طرش لي " اذا ما كلمتج الحين ما بودي لطوف الجامعه " يه شنو هاي يتسهبل .. وتوني بطرش له مسج الا رصيدي ما يكفي حق رساله وحده .. مت من القهر .. وشوي واتصل .. تميت متردده ارد والا لا .. عقب فتره رديت ..
قلت بصوت واطي كأن خايفه حد يسمعني : الووو .؟
حمد : هلا والله ..
قلت له بجديه : شتبي ؟
قال : افااا . مب تونا متراضيين ..؟
قلت له : ايه خلاص .. لا تتصل على هالرقم مره ثانيه ..
حمد : ليش ؟
قلت له : لاني بنت محترمه وما اكلم ريال ما اعرفه ..
حمد : بس انتي تعرفيني ..
قلت : لا ما اعرفك ..
حمد : انا حمد اخو لطووف ..
قلت : ادري ..
حمد : كاهو تعرفيني..
قلت بملل : بس ما تصير لي شي ..
حمد : عادي .. يمكن مع الوقت اصير لج ., محد يدري ..
قلت : اووووووف وبعدين معااك يعني والله ترى اعطي رقمك اخوووي ..
وانا في قلبي : والله اذا ابي الخلاص على روحي اعطي الرقم تركي ..
قال : اوكي خلاص المسامحه .. وانا ادري اصلا انتي ما ترضينها علي .. مهما كنت انا اخو لطوف حبيبه قلبج ..
قلت وانا ميته من الحره : اصلا لطوف ما تستحي ولا تخيل ماعطتك رقمي الخايسه .. انا ارويها
قال : لا هي مسكينه والله لو تدري ان عندي رقمج جان بتزعل .. انا اصلا خذته من جوالها ..
قلت له : ياااسلاااااام .. وليش تاخذه ..؟
قال : عجبني صووتج ..
قلت : لا والله .. في بنات وايد اصواتهم احلى من صوتي ..
قال : بس صوتج عجبني ..
قلت : ليش بالله مغنيه لك وانا مادري ؟
قال : عااد سويره لا تصيرين جاسيه علي .. كوني ريلاكس ..
قلت : اوووف انت ما بتفكني من شرك .. اصلا انا الغلطانه اللي راده عليك ..
وسكرت ودخل علي تركي .. ومت من الروع .. اكيد سمعني وانا اصارخ .. حسبي الله عليك يا حمد ..
تركي عاقد حواجبه : ليش قاعده لهالحزه ..
يوم شفته مب معصب ارتحت ..
قلت : شتبي فيني انت بعد .. كيفي بنام متى ما انام ..
قرب مني ومسكني من ثيابي ووقفني : انتي بتتكلمين عدل والا شلووووون ؟
بصراحه صوته يسوي لي رعب ..
قلت : شنو يعني انت ياي متسبب ..
قال : والله انتي المتسببه .. وقليله ادب بعد ..
تخصرت : يه الحين انت العايل علي وتقول لي انا المتسببه ؟
مسكني من رقبتي : سااااااارووه بتحترمين نفسج والا شلوووون ؟
قلت : انت شفيك جنيت ؟ مااااالك خص فيني .. تفهم ماااااااالك خص فيني ..
شليت يده من رقبتي ورحت اركض غرفه امي .. ما لقيتها وتوني بطلع لقيته جدامي ..وكنت اتنفس بصعوبه ..وما عرفت شاسوي من الخوف ..
يصارخ علي : انتي تعرفين تتكلمين عدل والا لا ؟
حطيت يدي على خصري : لا علمني ..
وياني ذاك الكف اللي ما حسيت بروحي الا وانا على الارض طايحه .. ومن قوه الكف حسيت بونه في اذني .. وماكفاه هاي نزل مستواي وقال : المره اليايه يوم بتكلميني جي اعرفي ان مووتج على ايدي .. " وراح "
تميت اصيح بصوووت عالي واسبه وانا اصاارخ.. وامي وخالي ياو .. وياني تركي يركض يبي يضربني بعد لاني سبيته .. وغطيت ويهي بيدي ابي احمي روحي .. وحسيت ان شعري كله طاح لان مسكني من شعري يبي يقومني .. وانا اصارخ .. ويا خالي ودزه عني وامي ظمتني لصدرها .. وانا اشاهق ابي اقول لها السالفه .. بس ما كنت اقدر لان كنت اصيح من قلب .. خالي اخذ تركي برع مادري وين وداه هالحقير.. وامي تمت معاي تواسيني .. وريم وخالد اخواني الصغار كانوا يطالعون المشهد وهم خااايفين وميمي فديتها مادري وينها.. اما غايوه مادري وين طاسه ..
امي تمسح على شعري : شقلتي له يمه ؟
وانا اصيح وبصوت مبحوح : والله ما قلت له شي .. هو اللي ياي غرفتي متسبب علي ..
وتميت اصيح .. وحسيت بالتعب ودتني امي غرفتي .. ونمت على طووول ..
فتحت عيوني على صوت رنه جوالي ..تننانا تننانا تننانا نا > رنه جوالي .. مسكت الجوال وشفت الساعه 11 الضحى يعني امي ما قعدتي حق الجامعه احسن .. الحمدلله ان ما علينا امتحان .. جان رسبت ..
رديت بدون ما اطالع منو متصل وبكسل :الوووه ..
حمد : رقاااااااااد هااا .. ليش ما رحتي الجااامعه .. لطوف شكثر متصله لج ليش ما رحتي ؟
رديت : وانت شلك خص ..
حمد : لا حبيت اتطمن عليج.. شفيج شكلج تعبانه ..
عاد انا ما صدقت حد يسأل عني .. جان اصيح ..
حمد : ساااره .. سااره شفيج .. انا أذيتج .. اذا تبيني اسكر بسكر بس لا تصيحين .. سارووه ردي علي شفيج ..
قلت له وانا اشاهق : اخوووي ..
قالي بسرررعه : ماااااااات؟؟
قلت له : ياااريت .. اخوووي ظربني ظرب امس ..
قال بخووف : ليش .. ليكون عرف اني اكلمج ؟
قلت له : لا هو متسبب والله العظيم متسبب ..
واشك انه سمع كلمه عشان كنت اصيح وانا اتكلم ..
قال لي : انزين الحين سكتي عشان اقدر اسمعج .. انتي اهدي وقوليلي شصاار ؟
قلت له : انا ما سويت شي .. هو يا يابفيت يبي يعلمني الادب وانا ما احب حد يأمرني صرخت في ويهه وضربني ..
قال : يعل تنكسر اي يد تنمد عليج مره ثانيه ..
سكت وتميت امسح دموعي ..
قال لي : ترى مب كل الرجاجيل جي ..
مسكين خايف اني اتعقد ..
ضحكت : ههههههههههه ادري .. فيه الاخس ..
قال بصدق : لا والله انا مب جي .. سألي لطوف اذا انا مره مديت يدي عليها ..
قلت : انت اصلا مب داري عن لطوف وعن هوى دارها ..
قال : بس هي مب قاصرها شي ..
سمعت صوت طقه الباب ..
قلت له بسرعه : امي امي .. بااي ..
وكأنه كان بيقول كلام بس انا سكرت بسرعه لان امي دخلت ..

..
وان شالله الجزء الثاني اذا شفت ردود منكم ..


بنت ناس وقلبي ألماس 18-08-08 03:09 PM

يعطيك العافيه خيتوو .. ^_^

ننتظـر التكمله قلبوو ..

girl.2008 18-08-08 07:26 PM

مشكووووره (q62)(q62)
يللا انا بانتظارك ((بسرررررعه كمليها (qq15) ))

موجه هادئه 18-08-08 07:32 PM

روايه جميله أختي (q81)

بانتظار التكمله

حتى التعب مني تعب 18-08-08 09:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ناس وقلبي ألماس (المشاركة 3770441)
يعطيك العافيه خيتوو .. ^_^

ننتظـر التكمله قلبوو ..

الله يعافيك .. شرفني مرورك

حتى التعب مني تعب 18-08-08 09:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl.2008 (المشاركة 3771239)
مشكووووره (q62)(q62)
يللا انا بانتظارك ((بسرررررعه كمليها (qq15) ))

هلا وغلا
التكملة ان شاء الله بالطريق انتظريني

حتى التعب مني تعب 18-08-08 09:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موجه هادئه (المشاركة 3771251)
روايه جميله أختي (q81)



بانتظار التكمله


هلا وغلا شرفني مرورك

نجد النجود 19-08-08 01:28 AM

:bb55bh:تكفين كمليها بسرعة حراااااااااااااام حرق اعصاب تكفين كل شوي بأشيك ع المنتدى اشوفك متى تكمليها بس بسرعة الله يعافيك عشان مانفقد الاندماج:g8546:
نقطة ثانية حبيت اوضحها لفظة تكررت مرتين في الرواية (عابد السوني,,عابدة,,,,,,,)حبيت انبهك عليها لانه مايجوز العبادة لله وحدة

حتى التعب مني تعب 19-08-08 11:34 AM

وهـذا الجزء الثاني لعيونكم ....

حتى التعب مني تعب 19-08-08 11:35 AM

الج الثاني زء
يات امي وقعدت على حد السرير ومسحت على شعري : شلونج يمه الحين ..؟
سويت روحي زعلانه : مب بخير .. هذا ولدج اذا تم في البيت انا بطلع .. مب حاله هذي قاعده في بيت اهلي ومب ماخذه راحتي حتى في الكلام ..
امي : حبيبتي هذا اخووج ولازم تتحملينه ..
قلت لها : انزين جاان انتي تحملتي ابووي وما خليتيه يطلقج .. جان ما صار اللي صاار ..
امي تنهدت وحسيت اني جرحتها بالكلام .. وقالت : قومي نرتب البيت .. اخوانج اعفسو الدنيا امس .." وراحت "
قعدت اصارخ : بس هذي حاالتنا .. ريموه وخلووووووود وميمي يعفسوووون البيت وانا ارتب وراهم .. حد قاااااال لهم اني خداااااااامتهم ..
خذت نفس طويل .. لان رااسي حسيته بينفجر علي .. دخلت الحمام وتسبحت .. وشفت الكحل اغراني .. جان اشخطه في عيني .. ولبست جلابيه بنفسجيه ..وخذت لي شيله لان اعرف امي بتقول لي انشري الملابس فوق السطح .. واول ما وصلت الصاله لقيت ريموه مرتزه في الصاله .. حطيت يدي على خصري ..
وقلت لها : وانتي حااظرتج ليش ما رحتي المدرسه ؟؟
ريموه : وانتي ليش ما رحتي الجااامعه ..
قلت : انا تعباانه ..
ريموه : وانا خلصت امتحااان ..
استغرب ورحت عند امي في المطبخ ..
وقلت لها : يمه صج ريموه خلصت مدرسه ؟
قالت : ايه خلصت ,.. هي ابتدائيه غير عنكم ..
قلت : ياااااااااااحيييييييييييييها .. يمه ترى عندي امتحاان بكره هاا ..
امي شهقت : ليكووووون كان عندج امتحان اليوم وضيعتيه ..
قلت لها : لا ما كان عندي .. حمدي ربج ..
قالت : انتي المفروض تحمدين ربج ان ما عنج امتحان اليوم ..
قلت لها : انتي اللي ما قعدتيني ..
قالت : والله قعدتج قعدتي تونين خليتج ورحت .. وبسج هذره خذي هالسله ووديها انشريها ..
قلت : يمه انا قلت لج عندي امتحان مب تكرفيني ..
قالت : وغايوه عندها امتحاان .. من بيساعدني ..
قلت : خلي خالد وريموه يساعدونج ..
قالت لي : صغاار ..
وخذت السله وانا انااافخ وركبت فوق السطح .. وكنت اشوف بيت لطوف يالله محلى هالبيت .. فله على كيف كيفكم .. واحنا بيت شعبي ولا يلوع الجبد .. خذت الثياب وقمت انشرهم وشفت حد مر .. رفعت عيوني لقيت واحد يطالعني من دريشه بيت لطووف .. هااي اكيد حمد اخووها .. عدلت شيلتي وكملت .. شفته فتح الدريشه .. عاد انا خفت .. وتم يطالعني .. خفت زياده .. سمعته يتكلم لكني ما كنت اسمع الكلام اللي يقوله واضح .. وشفته التفت ورى يعني داخل بيتهم .. كملت تعليق الملابس .. وشفت لطوف تأشر لي .. طالعته وصرخت ..
قلت : لطوووووووووووووووف ..
لطوف تصارخ عشان اسمعها : ليش ما جيتي الجاامعه .. هااااااااااا ..
قلت لها : كنت تعباااااااانه ..
وعلى طول اختفت من عيني .. لان اخوها جرها وتم هو واقف عند الدريشه ..
طالعته وصديت كملت تعليق الملابس ..
سمعته يقول لي : واخيررررررررراااااا شفتج ..
ابتسمت وسويت روحي ما اسمعه ولا منتبهه له ..
قال : سااااااااااااااااااروووووه .. تسمعيني ؟؟
التفت له وقربت عشان ما ابي اعلي صوتي وايد : شتبي ؟
قال وهو مبتسم : انا حمد .. عرفتيني ..
شفته نفس الوصف اللي وصفته لطوف لي .. والله تعرف توصف ..
قلت له : ايه عرفتك ..
قال لي : والله طلعتي حلووه .. ترى يبين من صوتج ..
قلت له وانا مستحيه : يالعيااااااار ..
سمعت امي تناديني تبي السله ..
قلته له :ا مي تناديني الحين بنزل .. وخذت السله وشفت موجوده بيجامه غايوه فيها ما علقتها حذفتها على الدرام مال الماي .. وخذت السله وركضت تحت ..
امي : سنه قاعده فووق ..
قلت لها :وانتي تحسبين ماعطتني السله فااضيه ..؟
قالت لي : خذيها وجمعي الثياب اللي في الحمامات خلني اغسلهم ..
تأففت كالعاده ورحت .. والحمدلله ما قيت ثياب وايد .. وعقب خليت ريموه ترتب الصاله وانا اشرف عليها ^.^ ..وعلى الساعه 1 ونص البيت نظف والاكل جهز .. وانا كنت ميته من الجووع .. عادي اكل اي حد يمر جدامي ..وحطو الغدى مجبوس لحم .. يمي يمي .. وكلت لين ما حسيت انه بيطلع من خشمي .. وقمت على طووول رقدت .. لاني تعبت اليوم تعب مب طبيعي .. وقمت الساعه 4 ونص وخذت كتبي وقعدت ادرس لين الساعه 7 وطول الوقت كانت ميمي معاي تدور في الغرفه وعقب حسيت بتعب رحت الصاله وشفت خالي وسلمت عليه لاني ما شفته من امس وحتى على الغدى ما يا مدري ليش ؟ ..
قلت له : شلوونك مشاري .
حسيت استانس يوم قلت له مشاري : بخير دامج تقولين لي مشااري ..
ضحكت : ههههههههههه انت وايد تصغر عمرك ..
قال : والله ما اصغر عمرج جفتي واحد عمره 24 ويقولون له خاالي ..
قلت : ايه واايد ..
قال : بس انتي اصغر مني ب 4 سنوات .. يعني مب وايد ..
قلت له : اوكي .. مشااري ..
ضحك ..
عقب يا تركي وكان يتكلم في التلفون .. وكان يكلم ماجد رفيجه وانا هالريال اكرهه مادري ليش مع انه مدير تركي في الشغل .. وتركي كل مره يسولف عنه وعن اعماله وهو وايد مفتخر فيه مادري على شنوو .. على هالكم عماره اللي عنده . ما اقول الا الطيور على اشكالها تقع .. وكم مره شافني .. مره كان تركي عازمه على العشا .. وانا كنت بعطي تركي العصير وماجد اللي فتح الباب .. ومن الربكه عطيته العصير شوي شوي ورحت .. بهدووء .. مادري ليش صدمتي كانت بالبطيئ .. والمره الثانيه كنا طالعين مع تركي وهذا نادر طبعا.. وشفنا ماجد رفيجه وسلم عليه تركي وماجد يطالعني بنظرات .. ماادري شاسميها .. بس انا ما حبيتها .. المهم ..
ورحت اساعد امي في المطبخ لانها كنت تسوي العشا ..و كاان في سؤال يدوور في باللي من اياام .. وقلت بفاتحها بالمووضووع ..
قلت بصوت واطي : يمه ..
امي مشغوله بحوس الجدر : همممم ..
قلت : يمه ابي اسألج ..
امي : شنو ؟
قلت : يمه بس ما ابيج تعصبين ..
امي : قولي شنو خلصيني ؟
قلت وانا العب في اصابعي : ابي اعرف انتي وابووي ليش انفصلتوا عن بعض ..
امي التفتت بسرعه كأنها ما كانت متوقعه سؤالي ..
قلت لها بسرعه : انا من حقي اعرف ..
خذتني وقعدتي على الكرسي نزلت راسها وتنهدت وبعد فتره قالت: كانت بينا خلافات وما قدرنا نستمر اكثر من جي ..
قلت لها : انزين ما قدرتو تستحملون هالخلافات عشان عيالج الصغار على الاقل ..
امي منزله راسها : ما كانت خلافات بس ..
قلت لها بسرعه : شنوو عيل ..
امي : كان يشك فيني .. لان اهلي كانوا محيريني حق ولد خالتي وما تزوجته لاني ما ابيه ولا هو يبيني واهلي تفهمو الموضوع ما جبرونا على بعض .. ويا ابوج وتقدم لي ووافقت .. ويوم درى اني كنت محيره حق ولد خالتي تم يراقب حركاتي .. وقام يمنعني من زياره خالتي الله يرحمها .. حتى العزى ما خلاني اروح الا يوم واحد واللي هو اخر يوم العزى .. وجابر اللي هو ولد خالتي واخته ميسون وايد كانوا زعلانين مني .. لاني انا قبل لا تزوج ابوج كنت كل مره ازورهم .. بس من تزوجت ابوج ما زرتهم الا كم مره وتنعد على اصابع اليد الوحده .. وانا وابوج كنا كل يوم نتهاوش على هالسالفه .. وعقب كم شهر من وفاه خالتي .. سمعته يكلم بنت على التلفون .. انا قلت يمكن عمتج نهله .. لكن لا .. عمتج وين فاضيه حق ابوج عشان تسولف معاه وتضحكه .. هي فاضيه بس تجابل شركاتها وحلالها اللي زوجها خلاها تلعب فيه لعبه بعد تعبه ..
قلت : ليش زوج عمتي تعبان ..
امي : ايه يمه تعبان لان هو فيه السكر.. وارتفع عليه فجأه وعمى .. يعني صار عمي ..
كسر خاطري زوج عمتي . بس ابي اسمع سالفه امي ..
قلت لها : المهم ..
امي : المهم .. صرت كل يوم اسمعه شنو يقول .. وشنو يوعدها فيه .. اثاريه يوعدها بالزواج .. ما قدرت اصبر اكثر من جي .. هو يشك فيني ويغار علي من واحد متزوج .. وانا ماعطته كل الثقه اخرتها يخووني .. " وشفت عيون امي تلمع " انا ما قصرت بحقه ولا بحق البيت ولا بحق عيالي عشان يخوني .. دخلت عليه الغرفه وهو من الربكه سكر في ويهها .. وتميت اهاوشه وتهاوشنا وطلبت منه الطلا ق .. وطلع من البيت وما رد الا بعد سبوع وورقه الطلاق في يده .. وانتو سألتوني وين ابوكم قلت لكم مسافر .. وبعد ما شفت ورقه الطلاق انهرت .. تحسفت على عمري اللي قضيته مع واحد خاين وانااني ..
ونزلت دمعه منها وانا سبقتها بدمووع ..وتمينا نصيح وظميتها وعقب شوي هدينا وكل وحده تمسح دموعها وتضحك .. والله سالفتنا سالفه ..وعقب راحت امي بسرعه وشافت الجدر وتمت تحمس ومدري شتسوي .. فديتج يمه .. والله كنتي معانيه من صغرج من ابوي .. بس تصدقوون ابوي وحشني .. بس احنا وحشناه والا لا .؟. يعني معقوله تاركنا سنتين وما فكر يسأل عنا .. احنا عايشين والا ميتين .. محتاجين شي والا لا ..؟ تنهدت ورحت الصاله وشفت تركي مرتز في الصاله يطالع المباراه كانت ما بين الريان والسد .. وخالي كان معاه ولابس بنطلون اسود وتيشيرت احمر.. عشان يثبت لنا انه رياني ( لان لون الريان اسود واحمر ) ورحت اركض غرفتي وتميت ادور شي اسود وابيض لون نادي السد فديته .. ولقيت بنطلون اسود ودورت بدي ابيض ولقيت ورفعت شعري وربطت الشيله على راسي اوني رياضيه .. ورحت اركض وقعدت احذى مشاري ولا معبره تركي الزفت ..
مشاري : يالتقليد ..
قلت له : والله ما قلدتك انا لابسه ابيض واسود .. " تميت اطالعه من فوق لتحت " مب اسود واحمر ..
قال لي : شقصدج ..
تركي : يااخي سكتو نبي نشووف المباراه ..
قلت له بصوت واطي : شوف حد مغطي عيونك ..
مشاري مسك يدي عشان اسكت وتركي طالعني بسرعه .. بصرااحه خفت .. ومشاري يبي يكسر هالجو ..
مشاري : اذا فاااز الريااان ابيج تهمزيني لين ما ارقد .. واذا فاز السد شتبين اسوي لج ؟
قلت له : امممممممم .. " وكلمته في اذنه " ابيك توديني المسيره ..
مشاري : حااظرين .. مع ان بيكون قهر لي بس شاسوي .. حكم القوي على الضعيف ..
وتمينا نطالع المباراه .. والريان جاب هدف وانا انقهرت .. وتميت اتابع انا ومشاري وتركي .. وفي الوقت الضايع السد جاب هدف .. وسويت حفله في البيت .. قمت اناقز ورايحه ويايه ما اعرف شاسوي .. ووعقب خلص وقت المباراه وجا الوقت الاضافي .. وفي الوقت الاضافي السد جابوا هدف وجااااااان اطير من الونااسه .. واقعد اناقز في البيت ودخلت على غايوه في الميلس وخربت عليها دراستها ..
قلت لها وانا انااقز : غاااااااااااايوووووه السد فاااااااااز ..
غايوه ابتسمت : مبرووك ..
همست : قوومي لبسي عشان مشاري قال بيودينا المسيره اذا فااز السد ..
غايوه انقزت .. ورحنا لبسنا ولبست خلود بعد .. وخليت ريموه عند امي لان اذا عرفت احنا وين رايحين بتفضحنا عند تركي .. وتركي اذا عرف ان احنا رايحين المسيره عادي ينحرنا كلنا .. ورحنا انا وغايوه نركض سياره مشاري خالي .. واللي يوقفنا صوت تركي ..
تركي بصوت عالي : على وين ؟؟؟
التفت عليه بسرعه : مشاري بيطلعنا ..
تركي : اصغر عيالج تقولين له مشاري ..؟
قلت : والله هو الي قالي .. وانت لا تتدخل بشي ما يخصك ..
تجدم مني : ساااروه والله العظيم اذا ما تس
وقاطعه مشاري من وراه : انا بوديهم مكان ..
تركي التفت له : وين .؟
مشاري : مكان .. مب لازم تعرف .. اذا انت تشجع العربي تم شجعه ..
وراح عنه واحنا لحقناه ..وخالد ياي يركض ورانا ورابط علم السد ورى ظهره.. فديته سداوي.. وركبنا كلنا سياره مشاري وانا طبعا جدام .. ايه انا العوده .. جان فيهم خير يبطلون حجلهم بكلمه .. وراح مشاري صوب المسيره مادري وين تقع .. ترى انا ما ادل ولا شي في قطر ولا غير قطر .. لان مب من كثر طلعاتي من البيت .. من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه ..واذا غيرت خلاص يعني بروح بروح مكان راقي . اروح بيت خالتي زينب ..المهم .. خلود وغايوه بطلو الدريشه وانا بطلت بعد .. خلود طلع علم السد برع ويلعب فيه وخالي يظرب اشارات وهرانه .. مسكين كسر خاطر .. هو رياني وخليناه يودينا المسيره .. هع .. وانا طلعت راسي مستانسه على الجو الحار .. وقعد اغني معاهم .. لانهم حاطين اغنيه حق السد طبعا مب في سياره خالي في سياره ثانيه ومعلين عليه وانا اقول : ايوه ايووووه .. وخالد اخوي معااي .. وغايه تصفق ومستانسين .. والله لو كان تركي بدال خالي .. جان كان اليوم عزانا ..بيذبحنا كلنا وبيفتك من فضيحتنا .. بس خالي فديته طيوب ومايقول شي .. وشرينا لنا عصاير من السوبر ماركت ورجعنا البيت ومحد بيقول حق تركي وين رحنا طبعا .. واول ما دخلنا البيت تركي كان يستقبلنا ..
تركي : وين كنتوا ..
قلت له : والله كنا مع خالي مب مع حد غريب ..
تركي : انتي انطمي ولساني ما ابيه يطب بالسانج ..
قلت له وانا رايحه : يكوون احسن ..
فصخت عباتي في غرفته وركضت المطبخ وفي يدي كيس العصاير .. وانا ميته من الجوع ..حطيت العصاير في الثلاجه ورحت اشوف امي شمسويه لنا .. يااااي صنيه البطاطا بالفرن .. شنو احب هالاكله .. يمي يمي .. قعدت ادور امي . لقيتها في الصاله تتكلم في التفلون ..
قلت : يماا يووعانه .. خلنا نحط العشا ,,
امي : روحي حطيه انا الحين يايتج ..
ورحت المطبخ وشفت غايوه تدور ..
سويت عمري بخرعها جيت من وراها : بووووووووووووه ..
غايوه التفت ولا كأن حنجرتي كانت بتطيح وانا اصارخ عليها ..
دزيتها : مالت عليج سوي عمرج تخرعتي عشان حنجرتي ..
غايوه : والله انج متفيجه ..
قلت لها : شنو تركي هاوشج .؟
غايه : هذا اذا ما نطق يوم واحد وهاوشنا ما يكون تركي ولد امي وابوي ..
قلت لها : عاادي تهاوشي معاه .. ويقول لج لا يطب لساني بالسانج نفس ما قال لي وبتفتكين من شره ..
غايوه : بعد شنو افتكيتي من شره انتي .. بعد ما ظربج وطيحج ..
قلت لها : لازم حبيبتي تنظربين وتاكلين تبن عشان تفتكين منه ..
غايوه : وانتي شظمنج انج افتكيتي منه .. بكره بيقوم وبيتسبب عليج وبيكفخج ..
قلت : خسي الا هوو ..
وامي دخلت : ما حطيتي العشا .. توج ميته من الجووع ..
قلت : غايوه ما خلتني ...
غايوه شهقت : انا يالعاياااره ..
امي : بس بس سكتوا.. ثنينكم ما في اعير منكم ..
جهزنا انا وغايوه سفرة الاكل وحطينا الصحون والملاعق وامي جابت الصينيه وحطتها في وسط السفره ؟؟ وقعدت اكل بشراهه ماعلي من تركي اما غايوه تاكل وعيونها على تركي خايفه يطلع اللقمه من حلجها .. وخلصت شبعت ورحت غرفتي ابي اناام ..شفت تلفوني يرن .. نطيت على السرير واخذت الجوال ورديت وما شفت من..
: الوووووووووو ..
حمد: هلا والله بهالصوت .
استانست يوم كلمني واسوي روحي ما عرفته : من حمد ؟
حمد : ايه حمد .. شلونج ؟
قلت له : بخير .. وانت شلونك وشلون لطوف .؟
حمد : كلنا بخير وودنا نشوفج ..
قلت : لطوف شبعت مني ..
حمد : بس انا ما شفتج الا مره وابي اشوفج ..
قلت : ليش .. مب كفايه مره ..
حمد : لو وحده تلوع الجبد امثال لطوف جان بقول مره تكفي .. بس اللي يشوفج وين تكفيه نظره .. ومن بعيد بعد ..
قلت : بكره ان شالله ..
حمد بلهفه : متى ؟
قلت : مادري .. انا يوم اعلق الملابس محد يكون مووجوود عندي فوق ..
حمد : بس ما اشوفج عدل .. من بعيد ..
قلت : بعد هذا اللي اقدر عليه ..
حمد : بكره عندج امتحان صح ..
قلت : ايه ..
حمد : بعد الامتحان باخذج انتي ولطوف وبنروح مطعم نتريق ..
خفت وقلت : لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا ..
حمد : بل بل بل ليش عاااااااااد ..؟
قلت : واذا حد شافني ..؟
حمد : من بيشوووووفج .؟ مب اخوج يكون في الشغل ؟
قلت : ايه ..
حمد :وخالج بعد صح ؟
قلت : ايه ..
حمد : عيل من شنوو خايفه .؟
قلت : اوكي خلاص .. متى قلت ..
حمد : بعد ما تخلصون امتحانكم ..
قلت في قلبي : زين قلت عشان اكشخ شويه .. ^.^
حمد : هاا شقلتي ؟
قلت : اوووكي ..
حمد : ما ابيج تكشخين .. بعدين ينعجبون فيج ..
ضحكت : هههههههههههه شدعوه ..
حمد : ايه بعد انا ابيج لي بروحي ..
انحرجت .. وتمينا نسولف حوالي نص ساعه .. وسكرنا من بعض وانا كنت ميته من النوده ابي اناااااااام .. وماصدقت سكرت التلفون والتفت على سرير غايوه مالقيتها .. يحليها تدرس .. وتوني بغمض عيوني عشان اروح بسابع نومه والا ميمي تفدع الباب .. قمت بسرعه ..
ميمي : لا لا ابي انام اندش >> طبعا مافهمتو .. قول : ساره ابي انام عندج ..
فتحت لها يدي ويات تركض وضميتها ونمت على طوول ..
ووعيت على ظربات في بطني .. فتحت عيوني الا ميمي فديتها ترفسني .. شفت الساعه 4 الفجر .. استغربت ان امي ما قعدتني حق الصلاه .. قمت صليت ورديت نمت .. ووعيت على صوت امي تقعدني ..
قلت التفت على سرير غايوه شفتها محد : قمت يمه خلاص ..
امي : قومي يلا اليوم امتحااانج ..
شهقت . يعني اليوم بقابل حمد .. قمت بسرعه وغسلت ويهي ولبست تنوره فوشيه وبدي زيتي نك .. ورفعت شعري كله بعضاضه ( كليب , توكه ) ونزلو خصل حلوه ونزلت غرتي اللي كنت قاصتها من سبوع .. وحطيت ميك اب خفيف .. بودره وظل وردي خفيف وكحل بطريقتي وطلعت من غرفتي ماسكه عباتي وكتبي وشنطتي الورديه ..
امي : تعالي تريقي ..
قلت في خاطري : انا معزوومه على ريوق تبيني اتريق ريوق البيت .. بلاليط ..؟
قلت : لا يمه مستعيله .. بروح الجامعه .. وين تركي ؟
امي : تركي راح ..
تصرت : لاااااا والله .. ومن بيوصلني ؟؟
امي : خالج بيطلع من الحمام الحين وروحي معاه ..
قلت : يمه انا مستعيله ..
امي : بعد شاسوي فيج .. انتظري مشاري لين ما يطلع من الحمام وروحي معاه ..
دقيت الباب على مشاري ..
قلت : ميشووووووووو يلا انا بتأخر ..
مشاري : زين بطلع ..
وطلع وكان لابس الحمدلله ووداني الجامعه وشفت لطوف توها نازله من السياره .. ودخلنا الجامعه مع بعض ..
قلت لها : لطووووووووف انا خاااااااايفه ..
لطوف : من شنوو ؟
قلت لها : ما درست للامتحان عدل .. والله اخاف يعطوني طرد ..
لطوف : درجاتج القبليه اوكي .. يعني مب طاردينج .. قومي يلا ..
ورحنا قدمنا امتحان وكان سهل شوي .. رفعت جوالي ابي اتصل بتركي او مشاري يجوني ..
لطوف : حق منو متصله ؟؟
قلت : حق تركي والا مشاري ..
لطوف : ليش ؟؟
تخرعت : ليش ما اتصل خلصت .. واليوم ماعندي محاظرات ..
لطوف : انتي نسيتي ان اليوم بنروح المطعم مع حمد..
تذكرت : ايه صج ..
لطوف تغمز لي : يقوول انج حلوه .. شعندها ..
انحرجت : ما عنده سالفه اخووج ..
لطوف : لا والله من صجه ..
قلت : انزين متى بيجي الشمس بطت راسي..
لطوف رفعت جوالها عشان تتصل بحمد اخوها ..
لطوف : هلا حمد .. ايه خلصنا .. ايه ايه معاااي .. هههههههههههههههههههههه ان شالله عمي .. يلا باي باي .. اوووووووه سخيف .." وسكرت في ويهه "
لطوف : الحين ياي ..
قعدنا في الكفتيريا لين ما يجي حمد .. عدلت كحلي وظبطت مكايجي وحطيت لي قلوس وردي .. وعدلت شيلتي ..
لطوف ماسكه التلفون : يلا ساروه حمد عند الباب ..
شقيت حلجي مع اني احس ان الجامعه كلها يسمعون دقات قلبي .. طلعت من باب الجامعه وشفت واحد راكب سياره مرسيدس سوده وطالع من الغتره شعره الكستنائي .. وعرفت على طووول ان هاي حمد .. لطوف ركبت اول ... وتاشر لي اني ايي .. كانت بتنزل من السياره والتفتت على حمد شكله يقول لها شي .. نزل احمد شهقت . وانا بصراحه مادري ليش انا للحين واقفه مب قادره ادخل ..
حمد قرب صوبي وتم يطالعني .. انا انحرجت ونزلت راسي ..
حمد : شلوونج ساره ؟
همست : بخير .. وانت شحالك ؟
حمد : طيب من شوفتج ..
سمعت لطوف تصارخ مادري شتقوول ..
حمد : يلا ركبي لا تستنزل علينا هذي ..
كتمت الضحكه ركبت ورى لطوف . وطول الطريج اسمع سوالف حمد ولطوف وهواشهم .. واقعد اضحك ..
حمد : ساره ليش سااكته ؟
قلت : اسمع سوالفكم ..
حمد : خلاص بنسكت وبنسمعج شتقولين ..
لطوف : شفيج ساروه حاطينج على الصامت . خخخخخخخخخخخ
قلت لها بعفويه : لا على الهزاز ..
ما وعيت الا .
حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
لطوف : اعجبتك ؟؟
حمد : ههههههههههههههههههههه واايد ..
وطول الطريج سوالف وضحك وانا كنت شوي اسولف مب وايد .. مستحيه من حمد ..
ووصلنا فندق .. شهقت داخلياً .. معقوووله بنتريق هنيه ..؟
وقف حمد سيارته ..
حمد : يلا نزلوو ..
نزلنا انا ولطوف وتميت ماسكتها من يدها ..
لطوف : شفيج ..؟ ترى حمد ماياكل ..
قلت : والله انا مب خايفه منه .. خايفه اضيع ..
لطوف : هههههههههههههههههههه شنو اللي بيضيعج ..
قلت : سكتي سكتي ..
وقعدنا على طاوله .. بصراحه او ل مره في حيااتي ادخل معطم جي .. فخم .. يااااي .. ونااسه .. انا انسدت نفسي عن الاكل .. بس ابي اقعد واطالع هالفخامه ..
حمد يأشر بيده : ساااااااااره .. وين رحتي ؟؟
انتبهت له : ولا مكان .. معاكم ..
حمد : عجبج المكااان ..؟
قلت له : وااااااااايد ..
حمد : كل يوم بجيبج هني .. انتي ولطووف ..
استانست : لا مب كل مره .. انا اصلا مادري شلون رضيت ..
حمد : افاا .. يعني انا لو بقول لج شي او بطلب منج طلب بترفضينه لي ؟؟
قلت: على حسب الطلب ..
حمد : اهااا ..
لطوف : يلا أكلنا ..بعد جايبنا هنيه عشان تذلنا .. ابي اكل انا ..
حمد : زين زين .. كلتنيني .. اعنبووووووووه ..
ونادى واحد من اللي واقفين فوق راسنا .. وتم يتكلم معاه بالانجليزي .. وانا بصرااحه مافهمت الا شوووي .. انا اعرف انجليزي بس مب وايد .. >> ثقافتها فرنسيه ..هع
وتمينا ناكل وحمد يقط نغزات وانا اسوي روحي مب فاهمه شي .. وشفت حمد ماسك جواله ومادري شيسوي .. وعقب رن جوال لطوف .. وكأنه مسج .. قرته وتمت تضك .. ظحكت على ظحكتها وسكت .. شفت لطوف قامت ..
قلت لها : وين ؟
لطوف : في شي بروح اتأكد منه ..
قمت : بروح معاج ..
لطوف تطالع حمد : لا انتي قعدي .. دقاايق وبجي ..
وراحت بسرعه .. شالساااااااااالفه ..
حمد : ماتبين تقعدين معااااااي ؟؟
طالعته : عادي بس ليش راحت لطوف .. وين راحت .؟
حمد : ماعليج منها .. بس انا في بالي سؤال .. ليش انتي تتصنعين الهدوء .. في التلفون حاشرتني هواش وسب .. وهنيه عاد انج ساكته وتستحين ؟؟
بصراحه احرجني كلامه : الكلام مباشره يختلف عن الكلام في التلفون ..
حمد : اي احلى ..؟
قلت : لا على التلفون اخذ راحتي اكثر ..
حمد : ليش شكلي ما اعجبج ..؟
قلت بعفويه : لا والله حلو .. بس استحي شوي ..
حمد : صج انا حلو ؟؟
قلت : ليش شااك ؟
حمد : اناااااا اقوووووووووول كل ما ارووح مركز من هالمراكز يتلايموون علي البناااااات ..
تخصرت : لااااااااا والله ..
حمد : ههههههههههههه شفيج تغاارين ..
انتبهت على نفسي : لا ما اغار .. بس يبين من كلامك انك كذااااب ..
حمد : انا ما اكذب ..
قلت : امبلا .. والا البنات ما يتلايمون على شبااب ..
حمد : امبلا .. انا اكوني جدامج .. يتلايمون علي البنات
قلت : بس ترى المطعم بينفجر ..
حمد مستغرب : ليش ؟؟
قلت : من الصواريخ اللي تطلعها ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه .. صج عاد ..
يرن جوال حمد ..
احمد : شتبين..
استغربت.. يكلم بنت وجدااامي بعد .. شوفو الوقااحه ..
احمد يكمل : ليش تين .. خلج شوي .. ههههههههههههههههههه زين تعالي يلاا .. جب جب تعالي وانتي سااكته ..
قلت له بفضووووووووووول : منوو ؟؟
حمد : وحده ..
احتريت مادري ليش .. وتميت ساكته الا لطوف يايه ...
لطوف : شقلتووووووووووووووو ؟؟
ضحكت : ههههههههههههههه ماقلنا شي .. يلا ترى تأخرت .. بيحشرني تركي ..
حمد : يلا بوصلج ..
قلت : اووكي يلا ..
وركبنا السياره وحط حمد اغنيه محمد عبدوه " اخر طموحاتي " وتميت اسمع والكل سااكت .. ووصلني حمد البيت ..
وانا افتح باب السياره : مشكوورين على التوصيله والعزيمه ..
حمد : حااظرين ..
وسكرت الباب وهم دخلوا فلتهم .. دخلت وشفت الساعه كانت 11 ونص .. واتصلت حق تركي بسرعه ..رد علي على طول ..
تركي : وينج صار لي ساعه الا ربع متنقع عند الباب واتصل لج مغلق .. وينج هاااااااا ؟؟
خفت : انا في البيت ..
تركي : شنووو ؟؟ في البيت منو موصلج ..
ارتبك وماعرفت شاسوي ..
تركي وشكله الشرار يطلع من عبونه : انا ياااااااي الحين ...
خفت دخلت الصاله وشفت امي وميمي وريموه قاعدين .. سلمت على امي ورحت غرفتي وبدلت ورجعت الصاله ..
امي : وين تركي اخوج ؟
قلت لها : الحين بيجي ..
امي : ليش وين راح .؟
قلت : مب هو اللي وصلني ..
امي مستغربه :عيل منووو ..
قلت : لطووف ..
انفتح الباب بقوه وحسيت ان البيت تزلزل .. بلعت ريجي .. وعلى طووول يا صوبي ..
تركي معصب : منوو موصلج ؟؟
قلت له : انت ليش معصب الحين ..؟ خلاص اللي صار صار .. لا تعصب ..
تركي يمسكني من ثيابي ويقومني : من اللي موصلج ..؟؟
قلت له : لطوووووووف .. لطووف موصلتني ... هدني ,..
تركي يرص على اسنانه : ولطووووووووف من وموصلهاااااا ..؟؟
قلت له : اخوووها يعني منووووووو ؟؟
مد يده وعطااني كف طيحني على الكرسي .. وتميت ماسكه مكان الكف واصيح .. وامي يات على طول ووقفت في الوسط : بسك يا تركي خلاااص ..
تركي مب معبر كلام امي .. وراح من وراها وسحبني وانا امسك جلابيه امي وكأني اترجاها تتصرف او تسوي شي .. لان شكلي بمووت على يده اليوم ..
تركي يصطرني كففه على ويهي وانا احط يدي واصااارخ وابي اشرد منه لكنه ماسكني عدل .. وكنت انتظر خالي يجي من دوامه يتصرف معاه . لكن خالي يرجع الساعه 2 .. تميت اصيح واصااارخ .. وانا اشوف وجوه ميمي وريموه شلون كانو يطالعون المشهد.. وامي تمسكه وهو يدزها بعيد عنا .. ومن بعدها ماحسيت بالدنيا .. واسمع صراخ امي وتركي ومادري شكانوا يقولون ..واسمع امي تقوول ماااتت اختك ماتت ..
كنت احس بيد ماسكه يدي .. واحاول افتح عيوني لكن احسها ثقيله .. وجسمي احسه مكسر .. وفتحت عين وحده بس والثانيه كانت تعورني مقدرت افتحها.. وشفت امي جنبي ماسكه يدي وخالي واقف فوق راسي وخالد وريم وميمي مصطفين قاعدين على كرسي واحد ..وغايوه قاعده تصيح ..
امي نقزت صوبي : شلوونج يمه ..؟ ان شالله الحين احسن ..
شفت الخوف بعيونهم لكني ما قدرت اتكلم .. حسيت ان صوتي راح من كثر الصراخ .. وتلفت يمين ويسار وعرفت اني في المستشفى ..
يات الممرضه وتطمنت علي ويا الدكتور ..
الدكتور: شلونك ساره .. ان شالله دحين احسن ..؟
قلت له بتعب وبصوت مبحوح : مادري .
كشف علي الدكتور وطلع ..
مشاري مسك يدي : شنو يعورج ؟
صحت : شفت تركي شسوى فيني ..
مشاري : لا تصيحين حبيبتي .. لاتصيحين ..
حاولت اسكت لكن ازيد من صياحي .. لان حسيت اني بموت من الم ويهي وجسمي .. ونادولي الممرضه ويات عطتني ابره ونمت على طوول .. وعيت على الساعه 2 الفجر .. تلفت يمين ويسار شفت خالي مشااري بس موجود ويطالع التلفزيون ..
همست : خالي .؟
خالي التفت بسرعه : ساره ..
قلت له بتعب : ابي مااي ..
خالي نادى الممرضه عشان تعطيني ماي .. وعطتني بس شوي ..
خالي مشاري : شلوونج الحين .
ابتسمت : بخير ..
خالي : خوفتي امج عليج .. واليهال يصيحون .. يحسبونج متي ..
قلت : لو اموت احسن من هالعيشه ..
خالي : سوير لا تقولين جي مره ثانيه .. والله ثم والله ازعل عليج ..
قلت : والله يا خالي انت اللي مصبرني على هالعيشه .. تركي يضربني من صوب وانت تهديني من صوب .. ليش هو يكرهني ؟؟ انا شسويت فيه .. " وابتديت اصيح "
خالي قرب مني : لا لا ساروه انا ما ابيج تصيحين .. وتركي غلطان وهو شكله ندمان على اللي سواه فيج ..
اصيح : خالي هاي مب اول مره يضربني .. كسرني والله كسرني .. لين متى عاد بتم جي لين متى ؟؟
خالي يحاول يهديني : انتي اهدي وانا بكلمه وبقول له ما يمد يده عليج .. ترى انا هاوشته.. وقلت له ماله خص فيج دامني حي .. انا اللي بأدبج ..
قلت : بس انا ما سويت شي غلط ..
خالي : بس طلعتج مع حمد غلط ..
قلت بسرعه : ما كنا برووحنا .. كانت لطوف معاي ..
خالي : بس لازم كنتي تقولين حق تركي والا حق امج والا لي .. مايصير تروحين سكاتي ..
فكذبت عليه : كان تلفوني مفضي واخذت بطاريه لطوف عشان اكلم تركي ..
خالي : انزين حبيبتي خلاص لا تتعبين روحج .. ان شالله تركي مابيمد يده عليج ..
انتهزت الفرصه : قووووووله ماله شغل فيني ..
خالي : ان شالله ..اي اوامر ثانيه انسه ساره ..؟
ابتسمت : مشكوور ..
خالي: ايه جي ابتسمي ..
طلع جواله : سمعي هالنكته : سأل مدرس طالب .. ماذا تعني لك الوطن .. قال له امي .. سأل رفيجه الثاني .. ماذا تعني لك الوطن .. قال له .. ام صديقي .. ههههههههه
ضحكت : هههههههههههههههه سخيف ..
خالي : انا ..
ضحكت : ههههههههههههه لا اللي مألفها ..
خالي : هههههههههههههههه ايه تصدقين .. عيل سمعي الثانيه .. غبي يقلب في الثلج ..
قلت له : ليش ؟؟
قال : ههههه يدور وحده حاره .. ههههههههههههه
ضحكت : هههههههههههههههه صج غبي ..
وتميت طول الوقت اسمع نكت من عند خالي .. ويوم خلصو من جواله قام يألف نكت وبقول مواقف تضحك صارت له .. وانا بس اضحك .. فديته خالي والله اني ماراح القى واحد مثله يهتم فيني واهمه ..



هالمره بحط لكم مقاطع من الجزءالثالث ..
قلت : شنووو ؟؟ من نص ساعه مكلمني ..
طرت من الوناااسه : احبك خااااااااااالي
لطوف : عادي توصليني ساروه .
امي : يبي يساافر
انصدمت : نعععععععععععععععممممم ..؟؟ لا ما ابيه ..
قلت له وانا ماسكه الصيحه : انت لا تشووف ابوي مطلق امي وقلت بتتصرف فيني على كيفك .. لا حبيبي .. انا برووح عند ابووي وبقول له كل اللي صاار ..
قلت له : قلت له اني بقوول حق ابووي .. بس شكله ابووي ماراح يسوي شي .. حمد انا تعباانه .. تعبت خلاااااص من تسلط تركي علي .. كفايه يتحكم في طلعاتي .. بعد يتحكم في شريك حيااتي .. هنيه وبس ..
لطوف : ايه قال لي .. ولا يهمج ساروه ان شالله تركي يلين راسه ..

ابي اشوف توقعاتكم وش يصير بالجزء الجاي ؟؟


الساعة الآن 02:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir